كواليس إجتماع مرتضى منصور باللاعبين في الساحل الشمالي قبل القمة

اكد رئيس الزمالك ان ثقته في الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ايناسيو لا حدود لها، مؤكدا ان المدير الفني ليس لدية تحفظ علي معظم القائمة ومقتنع بمعظم المتواجدين في قائمة الفريق حاليا، مؤكدا أنه سيقوم بدعوة اللاعبين حال الفوز في المواجهة القادمة علي صفوف النادي الأهلي للاحتفال بالفوز.

ووعد منصور لاعبي الزمالك بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة بعد الفوز علي النادي الأهلي،  مؤكدا أنه سيتم حل جميع أمور المالية قبل انطلاق البطولة العربية.

واضاف رئيس نادي الزمالك ان الفريق قادر علي الفوز في القمة وتحقيق البطولات ويمكن الحزن علي البطولات مؤكدا أن الزمالك حصل علي بطولات كثيرة و دولاب الزمالك ملئ بالبطولات وأن شاء الله سيحقق الفريق الكأس و البطولة العربية والسوبر حال الفوز بالكأس وسوف نتقابل بعد السوبر ونشكر اللاعبين علي ما قدموه في الموسم الجاري.

وفي نهاية تصريحاته أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انه لن يقف في مستقبل اي لاعب في حالة تلقيه عرض احتراف مؤكدا ان اي لاعب لدية عرض محترم فنيا ومادياً سيتم قبوله. ودلل رئيس الزمالك انه قام بالموافقة علي رحيل مصطفي فتحي وقبله كهربا ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وغيرهم حال وجود اي عرض حيث انه لا يقف أمام مستقبل اي لاعب.

ووجه رئيس نادي الزمالك الشكر للنيجيري ستانلي قبل رحيله لصفوف نادي القادسية السعودي مؤكدا انه لاعب محترم ومؤدب ومخلص ولم يقوم بافتعال اي مشكلات طيلة فترة وجوده في الزمالك العام الماضي وكذلك معروف يوسف حتي مايوكا فحتي رغم الحديث عنه فنيا ولكنه لم يثر مشكلة سوى تقديم شكوي في الاتحاد الدولي بخصوص مستحقاته لكنه عاد واكد أن وكيله هو الذي قام بها مع انه حصل علي كافة مستحقاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً