اعلان

4 أسباب تجعل انتقال بونوتشي إلى ميلان أهم صفقات الفريق هذا الصيف‎

مما لا شك فيه أن انتقال المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، هو أفضل صفقة للفريق اللومباردي، هذا الموسم، إن لم تكن الأفضل على الإطلاق في سوق الانتقالات الصيفية،حتى الآن حيث تعتبر هذه الصفقة ضربة كبيرة في سوق الانتقالات خاصة في إيطاليا.

وهناك 4 أسباب تجعل هذه الصفقة هي الأفضل لميلان في سوق الانتقالات الحالي أو ربما في اخر 5 سنوات، ترصدهم لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

1- صفقة بونوتشي تعتبر صفعة قوية للفريق صاحب اليد العليا في إيطاليا في آخر 6 سنوات، حيث يعد المدافع الإيطالي من أفضل المدافعين في العالم، وتؤكد ظهور منافس قوي للسيدة العجوز في إيطاليا وتسبب انتقال ليو إلى ميلان إلى ظهور العديد من التقارير التي تكشف أسباب الرحيل الغير المتوقع للاعب عن السيدة العجوز وهذه الأخبار تثير الكثير من الأقاويل حول اليوفي مما قد يؤثر علي مسيرة الفريق في إيطاليا.

2- لا يعد انتقال بونوتشي للميلان مجرد انتقال مدافع للفريق بل تعني انتقال قائد في الملعب للفريق بجانب مونتوليفو في وسط مجموعة من الشباب.

3- يعطي وجود بونوتشي في دفاع ميلان مرونة تكتيكة حيث بامكان مونتيلا الاعتماد على اللعب بثلاثة مدافعين لقدرة بونوتشي المميزة علي اللعب في مركز الليبرو العصري وقدرته الكبيرة على بناء الهجمة من الخلف وكذلك إمكانية الاعتماد عليه واللعب بأربعة مدافعين.

4- اللعب بجانب مدافعين كرومانيولي وجوستافو جوميز يكسبهما خبرة وإثقال موهبتهما واعطائهما الثقة اللازمة للتطور في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً