اعلان

رحيل طبيب الزمالك.. إقالة أم استقالة

شهد نادي الزمالك على مدار الايام القليلة الماضية العديد من الأحداث المتعلقة بالفريق والاتهامات الموجهة للجهاز الطبي، لاسيما بعدما كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن هروب ثنائي حراس المرمي أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، الخميس الماضي، ضمن ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن أيمن فريد رئيس الجهاز الطبي السابق للزمالك، والذي تم إقصائه بناءً علي طلب أوجوستو إيناسيو المدير الفني البرتغالي للفارس الأبيض، يميل إلى اللاعبين ويعمل علي إراحتهم.

وأشار عضو مجلس الزمالك قائلًا: "لما لاعب يكون عاوز راحة من التمرين بيذهب للطبيب يطلع له تصريح لكي يتغيب عن تأدية المران".

وأضاف منصور، في تصريحاته إن البرتغالي إيناسيو المدير الفني لفريق الكرة، هو من طلب رحيل الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق عن منصبه واستبداله بطبيب آخر.

أوضح مرتضى في تصريحات إذاعية، أن أيمن فريد كان مقصرًا في أداء مهام عمله ويدعم اللاعبين أمام الجهاز الفني ومن يرغب في عدم اللعب يمنحه راحة دون أن يكون مصابًا.

أشار عضو المجلس، إلى أن الطبيب لم يكن يقدم تقارير يومية حول حالة المصابين وهو ما دفع إيناسيو لطلب إقالته من منصبه.

وتحدث مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قائلا "أن أيمن فريد طبيب نادي الزمالك السابق تم طرده من النادي لأن تقاريره الطبية مزيفة"، مشيرًا إلى أنه هو من أحضر أيمن فريد.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، أن اللاعب الذي كان يريد الحصول على راحة من المباريات كان يخطر الطبيب السابق بأنه مصابًا ليكتب تقريرًا طبيًا له ليغيب عن المباريات.

وأوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه قرر إعادة طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي السابق لمنصبه.

وخرج فريد للرد علي كل هذه التصريحات بأنه هو من تقدم باعتذار رسمي يوم الأربعاء الماضي، عن الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب ظروف عمله.

أكد الطبيب في خطاب الاعتذار الذي تقدم به لمجلس إدارة نادي الزمالك أن ارتباطه بإجراء عمليات جراحية ومواعيد عيادته الخاصة وحضور المؤتمرات الطبية داخل وخارج مصر يتعارض مع تواجده في نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

أشار طبيب نادي الزمالك في خطاب الاعتذار الذي تقدم به إلى أن الفريق تعرض لضغوط طبية منذ شهر إبريل الماضي، بسبب انخفاض معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين ونقص الخبرات التدريبية لأخصائيين التأهيل والأحمال "الجهاز المعاون"، ما تسبب في زيادة معدلات الإصابة المتكررة للاعبين.

وجاء في التقرير الذي تقدم به أيمن فريد أنه قام بعمل علاج للاعبين وفقًا لضغوط المباريات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية وتم علاج اللاعبين تمامًا وفقًا للإشعات والتقارير الطبية الخاصة بكل لاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)