اعلان

محافظ بني سويف يبحث مع بنك الإسكندرية تمويل مشروعات صغيرة للشباب

التقى المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف مع عدد من مسؤولي بنك الأسكندرية لبحث سبل التعاون الممكنة وآليات الشراكة المتاحة في مجال دفع جهود التنمية في بني سويف وتحسين الظروف المجتمعية في مختلف المجالات.

حيث ناقش المحافظ مع مسؤولى البنك إمكانية تعظيم جهود البنك في مجال دعم وتمويل الشباب لتفيذ مشروعاتهم الصغيرة ومتناهية الصغر خاصة وأن البنك من البنوك المشاركة في دعم مبادرة " مشروعك" على مستوى الجمهورية.

وأشار المحافظ إلى خطة المحافظة التنموية التي تستهدف تحسين الأوضاع في كافة القطاعات والمجالات الحيوية خاصة التي تهم المواطن في حياته اليومية واحتياجاته الأساسية، مؤكدًا على أهمية مشاركة المجتمع المدني ومؤسساته والكيانات ذات المسؤولية المجتمعية في تنفيذ أجندة وأنشطة المحافظة التنموية وتذليل عوائقها وتوفير متطلباتها.

وتطرق اللقاء لمناقشة سبل التعاون بين البنك والجهود التنفيذية التي تهدف إلى دفع عجلة الإستثمار بالمحافظة والتواصل مع المستثمرين لتذليل العقبات التي قد تواجههم في مجال تمويل مشروعاتهم، حيث أشار مسؤولو البنك إلى إمكانية المساهمة العملية في دعم المستثمرين في هذا المجال ووضع تيسيرات تسهم في تشجيعهم على الإستثمار وتنفيذ مشروعاتهم.

حضر اللقاء المحاسب هاني فتحي أرماني مدير منطقة شمال الوجه القبلي "1" ببنك الأسكندرية والمحاسب أيمن محمد حامد رئيس فريق كبار العملاء بإقليم شمال الوجه القبلي والمحاسب محمد شاكر مدير فرع بنك الأسكندرية ببني سويف الجديدة والمحاسب عصام جميل مدير فرع بني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة