اعلان

القمة 114.. الإثنين الأكثر تفاؤل للأبيض وأيام الإسبوع كلها للأهلي "فيديو"

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى استاد برج العرب فى تمام الثامنة من مساء اليوم ، لمتابعة لقاء الكبيرين الأهلي والزمالك فى قمة الكرة المصرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثانى للدورى العام، ويعرض " أهل مصر" أبرز الأيام التي تتفائل بها جمهور الزمالك والأهلي فى لقاءات القطبين.

ودايما مايكون هناك نوع من التفاؤل عند جمهور كرة القدم ، من خلال ايام بعينه تتفائل بها وآخر تكون غير سعيد عليهم .

ولك عزيزي القارئ أن تتخيل أن الزمالك لم يفوز علي الأهلي في آخر 10 سنوات علي غريمه التقليدي نادي الأهلي سوء في ثلاث مرات ، وجميعها في نهائيات ، كأس مصر أو السوبر المصرى .ويتفائل جمهور الزمالك ، بيوم الاثنين ، الذي شهد تألق الزمالك أمام الأهلي ، في نهائي كأس مصر في موسم 2015 ، وكأس مصر 2016 والبطولتين يوم الاثنين .

وبتحديد في 21 _9 _2015 المؤفق يوم الاثنين ، استطاع الزمالك الفوز علي الأهلي في نهائي كأس مصر، بنتيجة 2 – 0 ، ليحقق الزمالك الدورى والكأس في هذا الموسم .

ويأتي يوم الاثنين صاحب السعادة علي جمهور الزمالك في الموسم الثاني ، وبتحديد 8 /8 2016 ليحقق الزمالك الفوز علي الأهلي في نهائي كأس مصر للعام الرابع علي التوالي والثاني علي الأهلي ، فهل يبتسم الاثنين من جديد مع الزمالك اليوم ويحقق فوز تأخر كثيرا علي الأهلي في الدوري ، أما تظل عقدة الفوز على الأهلي في الدورى مستمره .

علي عكس جمهور الزمالك ، جمهور الأهلي يتفائل بأيام الأسبوع كلها ، وكانت أشهر تلك الأيام في لقاء 6_ 1 الذي يؤفق يوم الخميس ، ويظل جمهور الأهلي يتفوق على الزمالك في كل شئ ، حتى أيام الأسبوع ، ولم يترك الأهلي أي يوم في الأسبوع ولم يحقق فيها الفوز .

بدء من لقاء الدور الاول الذي حقق فيه الأحمر الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين ، يوم الثلاثاء الموافق 27 _ 12 _ 2016 ، ويأتي يوم الثلاثاء من الموسم الماضي ويفوز الأهلي علي الزمالك بنفس النتيجة السابقة ، وحقق الأهلي بطولة السوبر المصري، في الإمارات يوم الخميس الموافق 15 _ 10 _ 215

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته