اعلان

الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل القنصل العام البريطاني (صور)

استقبل المحاسب فتحى مرسى، رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة اليوم" ويندي فريدمان"، القنصل العام البريطاني بمقر الغرفة بمدينة دمنهور.

وخلال اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية تم مناقشة كيفية تنشيط التبادل الاقتصادي، وتبادل الوفود التجارية من رجال الأعمال المصريين والبريطانيين، كذلك تنشيط عمليات التصدير والاستيراد بين مصر وبريطانيا، بما يفيد الجانبين في الفترة المقبلة، لاسيما بعد سلسلة الاصلاحات اﻹقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرًا.

كما تم مناقشة ملف المزارع السمكية والثروة السمكية مرة أخرى، والذي كان قد تمت مناقشته من قبل مع الجانب البريطاني، ولكنه لم يستكمل جراء أحداث 25 يناير، وتم الاتفاق على إجراء زيارة لمعاينة المزارع السمكية بمنطقه المعدية بإدكو ومناقشة كيفيه تطويرها.

كما تم مناقشة تنشيط التصدير في مجال القطن والمنسوجات والغزل واﻹنتاج الحيواني والنسيج للجانب البريطاني، وبحث استيراد المعدات الزراعية الانجليزية إلى مصر.

كما تم الاتفاق على بحث أفاق التعاون بين الغرفة التجارية المصرية بالبحيرة والغرفة التجارية المصرية البريطانية وذلك برعاية القنصلية البريطانية.

وفي ختام اللقاء تفقدت "ويندي فريدمان" القنصل العام البريطاني مبني الغرفة الذي يحتوي على مركز التميز، حيث تفقدت مكاتب المركز المختلفة وأبدت إعجابها بسياسة نظام الشباك الواحد المتبعة هناك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)