اعلان

محافظ كفر الشيخ يكرم أسرتا شهيدين ويمنحهما رحلتي عمرة(صور)

كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة، أسرة الشهيد عبد الجواد عبد العليم عبد الجواد سليم، مجند القوات المسلحة، الذى استشهد بحادث جنوب العريش أوائل الشهر الحالى، برحلة عمرة، ومبلغ 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى إطلاق اسم الشهيد على إحدى مدارس القرية تخليدًا له.

كما كّرم أسرة الشهيد سمير محمد عبدالعزيز المليطى، من قوة قسم شرطة أول العريش الذي استشهد فى عمل إرهابى، برحلة عمرة، ومبلغ 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى إطلاق اسم الشهيد على إحدى مدارس القرية أو أحد الشوارع بقلين تخليدًا لذكراه.

قال محافظ كفر الشيخ: "إن هذا أقل ما يمكن تقديمه لأسرالشهداء الذين ضحوا من أجل مصر، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة الابطال ورجال الشرطة البواسل قادرون على مواجهة الإرهاب واقتلاع جذوره والقضاء عليه، وتكريم أسر الشهداء ما هو إلا تكريم لنا وشرف لنا تواجدنا بينهم لأن شهداءنا قدموا أغلى ما يملكون وهو انفسهم من اجل ينعم الشعب المصرى العظيم بالأمن والاستقرار..." رحم الله شهداء الوطن ".

جاء ذلك بحضور المحاسب مصطفى جاد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والمهندس نصر محمود الريس رئيس مركز ومدينة الرياض، والمهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة قلين، والدكتور نشأت عبد البارى وكيل الوزارة للطب البيطرى، وعدد من القيادات التنفيذية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس