اعلان

سفراء مصر في كرة القدم يتألقون في أول ظهور في المباريات التجهيزية (فيديو)

بدأ المحترفون المصريون موسمهم الجديد في أوروبا، بتألق في الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وشهدت المباريات الودية التي ٱقيمت هذا الإسبوع، تواجد كل من اللاعب "محمد صلاح - محمد النني - رمضان صبحي - محمود حسن تريزيجيه" ضمن التشكيلة الأساسية لفرقهم.

ونجح الفرعون المصري محمد صلاح، المنتقل حديثًا لفريق ليفربول الإنجليزي بتسجيل أول أهدافه مع الريدز في أول مباراة له مع الفريق، والتي جمعتهما بفريق ويجان الإنجليزي وانتهت بنتيجة هدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما استعدادًا للموسم الجديد.

كما تألق اللاعب "محمد النني" في مركزه الجديد كقلب دفاع لفريق "أرسنال الإنجليزي" في المباراة التي جمعت المدفعجية أمام فريق "ويسترن سيدني" وإستطاع اللاعب إحراز هدف من تسديدة قوية، في المباراة الودية التي جمعتهما استعدادًا للموسم الجديد، وإنتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

وفي أول مباراة مع فريقه الجديد قاسم باشا التركي، قدم اللاعب محمود حسن تريزيجيه بداية قوية بتسجيله هدفين، ساعدت فريقه لتحقيق الفوز على نظيره أيوب سبور بسداسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما استعدادًا للموسم الجديد.

ومن جانبه، إستطاع لاعب "ستوك سيتي" الشاب "رمضان صبحي" الذي دخل "عش الزوجية" منذ أسابيع قليلة مع إبنه الحارس "إكرامي"، مشاركته في الهدف الأول الذي سجله اللاعب "بيراهنيو" أمام فريق "موناكو الفرنسي" في المباراة التي إنتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح الفريق الفرنسي، وذلك ضمن إطار المباريات التحضيرية استعدادًا للموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً