اعلان

المهندسين بالإسكندرية تنجح في إنهاء مشاكل مستثمرين مجمع البلاستيك

نجحت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، من إنهاء مشكلات عدد من المستثمرين من شباب المهندسين، بمشروع مجمع البلاستيك بالعامرية والخاصة بمشاكل توصيل الكهرباء والتدريب.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن لجنة الصناعة والطاقة بالنقابة، برئاسة المهندس أحمد الغمري، قد تلقت طلب من عدد من شباب المهندسين للتدخل لإنهاء المشاكل الخاصة بالكهرباء والتدريب بمجمع صناعات البلاستيك بمنطقة النهضة غرب الإسكندرية.

وأضافت شلبي، أن النقابة شكلت لجنة برئاسة المهندس أحمد الغمري، لزيارة مجمع البلاستيك ولقاء المهندس صلاح سالم، المدير التنفيذي للمشروع، لبحث مشاكل المستثمرين، والعمل علي سرعة حلها.

وأوضحت أن شكاوى المستثمرين تمثلت في ضعف القدرة الكهربائية وعدم تناسبها مع الماكينات الجديدة التي تم التعاقد عليها، وتم الاتفاق على قيام الجهاز التنفيذي لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بتغيير الكابلات بأخرى مناسبة للقدرات المطلوبة ورفع قدرة الكهرباء بمقدار 6 ميجا فولت أمبير بدلا من 3.5.

وأشارت إلى أنه تم الإتفاق مع الجهاز التنفيذي لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بعمل ندوات توعيه في مجال الصناعات البلاستيكية بالتنسيق مع إحدى الشركات الأمريكية لإقامة ندوة تعريفية بالمجال وفتح آفاق جديدة للعديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي يمكن تنفيذها، كما تم الاتفاق أيضا أن يقوم المركز التكنولوجي للبلاستيك بعمل دورة تخصصية للبلاستيك وصناعاته خلال شهر يوليو الحالي بمقر المركز بمنطقة الساعة فيكتوريا بشرق الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة