اعلان

محافظ الدقهلية يفتتح العناية المركزة والحضانات الجديدة بمستشفى شربين المركزي (صور)

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، يرافقه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، وعطيات سكريه، رئيس مركز ومدينة شربين، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، اليوم الثلاثاء، وحدة العناية المركزة والحضانات بعد تطويرهما بمستشفى شربين المركزي بتكلفة إجمالية قدرها 5 مليون جنيه.

وتضمنت الوحدة الجديدة أجهزة عناية مركزة بقيمة ثلاثة ملايين جنيه، وحضانات لحديثي الولادة بإجمالي 29 حضانة منهم 25 تعمل بصفة أساسية، و4 حضانات احتياطي.

وتفقد المحافظ، الأقسام المختلفة بالمستشفى والعيادات واستمع إلى شرح حول الخدمات الطبية المقدمة للمرضى مشيدًا بجهود القائمين على العمل بالمستشفى.

وأشاد محافظ الدقهلية، بالدور الرائد للجهود الذاتية لأهل الخير في تنفيذ الأعمال الخيرية في كافة قطاعات المرافق والخدمات تعاونا مع الأجهزة التنفيذية بالدولة وتخفيف العبء عن كاهل البسطاء وتوفير وتحسين الخدمات المقدمة لهم بأنحاء المحافظة، موضحًا بأن المشاركة المجتمعية هي الانتماء الحقيقي.

وأكد المحافظ، على أن المجتمع المدني والجمعيات الاهلية واهل الخير بالدقهلية عطائهم متميز في كافة مشروعات الجهود الذاتية مشيرًا لأهمية تسليط الضوء على الأعمال الخيرية والقائمين عليها من أجل أن تتسع المساهمات من قبل الجميع لخدمة مصر.

واستمع المحافظ، لبعض مطالب المواطنين ووجه بسرعة الاستجابة لها والعمل على ووجه لتفعيل القرار الخاص بإزالة المبنى القديم للمستشفى، وإحلاله وتجديده لدعم الخدمات الطبية للمرضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً