اعلان

الملك والهضبة والشاب خالد.. قائمة مطربين اصبحوا "شواذ" عن القاعدة

لم يكن عائق السن او الشيخوخة او تخطي مرحلة الشباب مهما لهم ليكملوا مسيرة النجاح ويحافظوا على القمة التي اعتادوا البقاء بها باعمالهم واطلالاتهم المميزة، انهم مجموعة النجوم من المطربين الذين كسروا القاعدة وحققوا المقولة التي تناقلتها الاجيال "لكل قاعدة شواذ" فاصبحوا هم "شواذ" قاعدة التقاعد عند سن الشيخوخة.

عمرو دياب

الهضبة كما يطلقون عليه هو النجم الكبير "عمرو دياب" الذي يستمر في اطلاق كليباته التي تبهر الشباب والكبار على حد سواء وتحقق اعلى المبيعات، يظهر في كل اعماله بكل رشاقة ولياقة يحسده عليها اجيالا من الشباب.

من فترة نشر الفنان فيديو يظهر فيه في احد صالات الالعاب الرياضية ليثير جمهوره علي السوشيال ميديا، و من المعروف ان الفنان تعدى سن الخمسين باعوام قليلة الا انه يواصل مسيرته دون عرقلة.

الشاب خالد

النجم والمطرب الجزائري الشاب خالد وهو مواليد 1960، وهو من بدأ مشواره الفني في بداية الثمانينات، وهومستمر في الحفاظ على تواجده بأعلى قمة المطربين في العالم وليس في بلده الجزائر فقط، كما أنه يشارك في احياء واقامة حفلات عديدة، والظهور في البرامج التلفزيونية يظهر تألقه حتى رمضان الماضي حين كان ضيفا على "رامز تحت الأرض".

محمد منير

الكينج او الملك كما يلقبه عشاقه، و"محمد منير" معروف عنه حبه للرقص علي خشبة المسرح في جميع حفلاته وله حركاته المعروفة والشهيرة التي يقلدها الشباب بمختلف الأعمار، وهو من مواليد1954 ومستمر في الغناء والتمثيل واخر اعماله التلفزيونية "مسلسل المغني 2016"، ويظهر دائما بروح حماس و شباب علي رغم من كبر سنه الا انه مستمر بطاقته الحيوية والايجابية.

سميرة سعيد

المطربة المغربية سميرة سعيد وهي اكثر المطربات جدلا علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث تظهر دائما بكامل الرشاقة واللياقة التي يحسدها عليها الكثيرات من بنات جيلها والجيل التالي لها ايضا.

وهي من مواليد 1958 وتعيش في مصر، اخر البوماتها "عايزة اعيش" في 2015، وتثير دائما غيرة النساء حيث لايظهر عليها عمرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم