الأهلي يرحب بالشراكة مع برشلونة في برنامج "الأخلاق قبل الرياضة"

أعرب كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، عن سعادته بالجلسة التي جمعته بوفد نادي برشلونة الإسباني، في مقر النادي بالجزيرة، لبحث شراكته مع الأهلي، ولتفعيل برنامج مؤسسة نادي برشلونة الإسباني حول العالم "الأخلاق قبل الرياضة".

وقال زاهر، إن الجلسة التي عقدها مع مارك أيالا، منسق عام مؤسسة برشلونة الإسبانية، في آسيا والشرق الأوسط، جاءت مثمرة وموفقة، حيث اتفق معه على الخطوط العريضة التي تهدف إلى تفعيل الشراكة مع مؤسسة برشلونة، لإيمانه الشديد بأهمية الهدف، الذي يسعى إليه النادي الإسباني.

وكشف زاهر عن تفاصيل حديثه مع أيالا، قائلا إنه أبلغه باختيار الأهلي لتفعيل هذه الشراكة، كونه النادي الأشهر في مصر وأفريقيا، ولإيمانه بأن النادي الأهلي اسم دولي كبير، يسعى وراء أهدافه الرياضية لتفعيل الأخلاق والمبادئ والقيم على مدار التاريخ.

وضم وفد برشلونة الإسباني كل مِن، مارك أيالا المنسق العام لمؤسسة برشلونة في الشرق الأوسط وآسيا، وطارق الجندي منسق المؤسسة في مصر، واللبناني مازن حسيب منسق المؤسسة في لبنان وآسيا.

وشهدت تلك الزيارة تنسيقا شاملا بين كامل زاهر، أمين صندوق النادي، ومروان هشام عضو المجلس، حول شراكة فاعلة مع نادي برشلونة الإسباني، وفقا لطلب مؤسسة النادي الإسباني.

وفي ختام الزيارة قام زاهر بدعوة وفد مؤسسة نادي برشلونة الإسباني، لتناول وجبة الغذاء بمقر النادي بالجزيرة، كما أهدى مارك أيالا مسئول المؤسسة قميص نادي برشلونة، موقعا من نيمار، لاعب الفريق الإسباني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي لـ "المصريين": «اللي كنتم عايشين فيه مكنش طبيعي»