اعلان

والدة طالب الثانوية الراسب لـ"أهل مصر": فخورة بابني.. وسأقاضي خيري رمضان لأنه اتهمنى بالجنون (فيديو)

حالة من الجدل أثارها رواد السوشيال ميديا على مدار الأيام الماضية، وذلك تزامنًا مع الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017، وعادة ما يشهد ظهور النتيجة ترقبًا كبيرًا من الجميع، خاصة الأوائل على مستوى الجمهورية، ولكن لم نرى من قبل أحد أولياء الأمور يدعم نجله ويحتفل به، بعد معرفة النتيجة الصادمة له ورسوبه في الثانوية العامة.

أثارت "جيهان مجدي" والدة الطالب "لؤي"، الجدل بعد نشر صورة لها مع نجلها، عقب علمها بنبأ رسوبه في الثانوية العامة، وعلقت: "فخورة بيك"، كدعم لنجلها لتخطيه الأزمة التي يمر بها، بدلا من أن تعاقبه وتلومه على رسوبه في الثانوية العامة، أرادت أن تحفذه وتعطيه بصيص أمل ليتغلب على تلك المرحلة ويبدأ من جديد، بخطوة أكثر إصرارًا.

لقت تلك الصورة العديد من التعليقات منها من أيدها في ذلك الموقف، وهناك من انتقدها ووجه لها اللوم، ولكن هي في قناعتها تشعر بالرضي.

"أهل مصر" التقت جيهان مجدي مديرة مشروعات بإحدى الشركات، وتعيش بمدينة نصر، مع أسرتها الصغيرة.

وقالت والدة "لؤي" في بداية حديثها معنا: البداية عندما علمت برسوب نجلى في الثانوية العامة، بالتأكيد شعرت بالحزن لأن كل أم تتمني النجاح والتفوق لأولادها، ولكن في نفس الوقت أردت أن ادعمه في محنته حتي يستطيع الوقوف من جديد، ويتعلم من خسارته.

وحول الضجة التي أثارتها الصورة، قالت لم أكن أتوقع أن تحدث كل هذا، لكني أشعر بسعادة بالغة للدعم الذى تلقيته من الكثيرين من رواد السوشيال ميديا، وكمية الرسائل التى تلقيتها لشكري على دعمي لنجلي "لؤي" وهذا هو هدفى الحقيقي أن ندعم أبناءنا وأن نقف الى جوارهم فى كل الظروف.

وعن أزمتها مع الإعلامي "خيرى رمضان" مقدم برنامج "آخر النهار"، بعدما وجه إليها العديد من الاتهامات على رأسها المتاجرة برسوب نجلها، وذلك تعقيبًا على طلبها مقابل مادي للظهور معه في البرنامج، قالت إنها ستقاضي خيري رمضان على اتهاماته والتشهير بها، مؤكدة أن لها الحرية الكاملة عندما قامت بطلب مقابل مادي 10 آلاف جنيه، للظهور معه في البرنامج، وإعداد البرنامج بلغني "احنا مابندفعش فلوس إلا للنجوم" ما لم يعرفه عني "رمضان" أنى شاعرة وكاتبة، وفوجئت بما قاله عني ووصفه لى بالجنون، كل هذا لانى طلبت مقابل مادي، وصفت المسألة بالعرض والطلب، وليس من حقه أن يتحدث عنها وعن نجلها بهذه الصورة، وسوف تلجأ للقضاء.

وأردفت: أنا مابخافش من حد، ولدي الشجاعة على المواجهة، وعائلتي تساندني، ودعم الناس لى شئ أفتخر به".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً