اعلان

رئيس جامعة حلوان يوقع 19 مشروعا بالمرحلة الثانية من مشروعات الخطة الاستراتيجية

نظمت وحدة التخطيط الاستراتيجي بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، "حفل توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروعات الخطة الأستراتيجية".

اِسْتَهَلَ الحفل الدكتور ماجد نجم، مهنئًا عمداء كليات الجامعة المشاركين في حفل توقيع عقود مشروعات المرحلة الثانية من الخطة الاستراتيجية، حيث تم توقيع عقود ١٩ مشروع بالكليات المختلفة كمرحلة ثانية من ضمن 42 مشروع ككل، مؤكدًا على أن جامعة حلوان اكتسبت خبرة كبيرة من خلال مشروعات الخطة الاستراتيجية للجامعة العام الماضي، حيث لن تبخل الجامعة بتقديم الدعم الفني لاستكمال هذه المشاريع، متمنيًا أن تزيد مشاركة الكليات النظرية في الأعوام الْمُقْبِلَةُ في مشاريع الخطة الاستراتيجية، وأن يعمل جميع المشاركين بهذا الحماس طوال فترات تنفيذ هذه المشروعات.

وأَرْدَفَ أن الجامعة تحرص دائما على تطوير المشروعات من خلال الخطة الاستراتيجية للجامعة لتطوير الجامعة ومن خلال العمل الجماعي بين الكليات، ووضع تقرير ربع سنوى لهذه المشروعات، حيث يعتبر عميد كل كلية مسئول عن تنفيذ المشروعات ومتابعتها وتقيمها.

وأشاد الدكتور ماجد نجم بجودة المشاريع والتي تضمنت مشاريع دعم وإنشاء وحدة ضمان الجودة بمعهد الملكية الفكرية،ومجموعة مشاريع خاصة بتطوير كلية الاقتصاد المنزلي ومن ضمانها تأسيس كلية صناعة الموضة، بالإضافة الى مشروعات تطوير كليات التعليم الصناعي والتمريض والحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية وغيرها من المشاريع الهامة المنفردة والمشتركة بين الكليات والمشاريع المركزية العامة والمركزية مع الكليات.

وفي ختام الحفل قام بتوقيع عقود المرحلة الثانية من مشروعات الخطة الأستراتيجية، وقام السادة مديري مشاريع الدورة الثانية للخطة الاستراتيجية لجامعة حلوان بعمل عرض مختصر للمشروعات.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ زارَ الحفل الدكتور جلال عبد الحميد مستشار الجامعة للجودة والتخطيط الاستراتيجي، الدكتور مختار بكر مستشار رئيس الجامعة للاتفاقيات الدولية والمشاريع الدولية والتدريب والدكتور محمود مسلمي مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة والسادة عمداء الكليات المشاركة بالمشاريع، ومديري الكيانات الاستراتيجية بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً