تعرف على مباريات الفرعون المصري مع ليفربول

تبقى أقل من شهر على بداية الدوري الإنجليزي الأشهر عالميًا والأقوى تنافسيًا، المقرر إقامته يوم الثاني عشر من أغسطس القادم.

ويشارك في الموسم الجديد 4 لاعبيين مصريين وهم "محمد صلاح - محمد النني - رمضان صبحي - أحمد حجازي".

ويبقى محمد صلاح الملقب بالفرعون المصري هو اللاعب الأكثر شهرة في المحترفيين المصريين، وينتظره الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

استهل اللاعب مشواره مع فريقه الجديد ليفربول بالمشاركة في مبارتي "ويجان" و"كريستال بالاس" الوديتان واستطاع إحراز أول هدف مع الفريق في المباراة الأولى التي إنتهت بنتيجة هدف لمثله، وتقديم أداء رائع في المباراة التانية التي انتهت بنتيجة هدفين للريدز دون مقابل.

ومن المقرر أن يلعب محمد صلاح 4 مباريات متبقية تحضيرًا للموسم المقبل، حتى موعد بداية البريميرليج يوم الثاني عشر.

وستكون البداية عندما يواجة فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي في نهائي كأس إنجلترا الآسيوي المقرر يوم 227 الساعة الثانية عشر ظهرًا.

وتأتي المباراة الثانية يوم 297 أمام فريق هرتا برلين في الساعة السادسة مساءًا، وذلك ضمن إطار المباريات الودية الدولية إستعدادًا للموسم الجديد.

كما تنطلق بطولة "كأس أودي" بين فريقي بايرن ميونخ وليفربول يوم 18 الساعة الثامنة والنصف مساءًا في مواجهة قوية لتقييم إستعداد الفريقين في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم.

وتنتهي مباريات ليفربول الودية حينما يقابل فريق أتليتكو بلباو يوم 58 الساعة السادسة والربع مساءًا في أخر مباراة ودية إستعدادًا للموسم الكروي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أهالي سيناء: «خالوا بالكم منها.. بلدكم أمانة في رقبتكم ورقبتنا»