اعلان

تعرف على مباريات محمد النني قبل بداية الموسم

تبدأ يوم الثاني عشر من أغسطس القادم فعاليات الدوري الإنجليزي الأشهر عالميًا من حيث المستوى التنافسي القوي نظرًا لتواجد العديد من فرق أوروبا الكبرى بداخله.

ولعل أبرز الفرق المتوقع تنافسها حول اللقب الموسم المقبل فريقي "ليفربول" الذي إنتقل إليه مؤخرًا "محمد صلاح"، و"أرسنال" الذي يلعب في صفوفه اللاعب "محمد النني".

بدأ محمد النني موسمه التحضيري مع الجانرز في مركز جديد كقلب دفاع، وقدم مستويات رائعة في معسكر الفريق بأستراليا، عندما واجه فريقي "سيدني" و"ويسترن سيدني" ونجح في التألق في المباراة الأولى التي إنتهت بهدفين دون رد لصالح الأرسنال، وسجل هدف من تسديده قوية في المباراة الثانية والتي إنتهت بفوز الجانرز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

وبعد هذا الأداء القوي، إعتمد عليه المدرب المحنك "أرسين فينجر" لقيادة خط الدفاع أمام العملاق الباڤاري اليوم، في المباراة التي انتهت بفوز الأرسنال بركلات الترجيح بنتيجة 32.

ويستعد النني لإستكمال الفترة التحضيرية عندما يقابل بطل البريميرليج فريق تشيلسي في المباراة الودية القادمة يوم 227 الساعة 1:40 مساءًا.

وتنتهي الفترة التحضيرية لفريق الأرسنال بإقامة بطولة "کاس الإمارات الودية"، يوما 29 و30 من الشهر الجاري على أن يخوض فريق الأرسنال فيهم مباراتين أمام فريقي "بنفيكا البرتغال" و"إشبيلية الإسباني" الساعة 5:20 مساءًا.

وفي السادس من أغسطس، موعد أرسنال في الصراع على أول بطولة رسمية عندما يقابل فريق تشيلسي بطل البريميرليج في نهائي بطولة "الدرع الخيرية الإنجليزية" في الساعة الثالثة عصرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني