اعلان

بطلة "ركبني المرجيحة".. دالي حسن: "اللي اكتشفني بلدياتي".. و"مبقتش أزعل من الهجوم عليا".. و"بعمل مكياج لنفسي"

"أيوا صوتي.. واللي اكتشفني عطيه نجم بلدياتي.. وده أول مرة أعمل كليب".. تصريحات مثيرة للجدل كشفت عنها دالي حسن، الفنانة التي ظهرت فجأة وسط عمالقة المطربين الشعبين، ولقبت ببطلة كليب "ركبني المرجيحة"، الذي آثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" منذ أن بدأ عرضه الأسبوع الماضي.

واستضاف الإعلامي محمد الغيطي، أمس الأربعاء، الفنانة التي ظهرت بشكل مفأجئ الفترة القليلة الماضية، في برنامج "صح النوم"، الذي يعرض على فضائية ”LTC"، وتخلل الحلقة بعض المداخلات الهاتفية، التي كان من أهمها المداخلة التي قام بها المحلن الكبير حلمي بكر.

في البداية أوضحت دالي حسن، أن صوتها الذي ظهر في الفيديو كليب الذي يحمل اسم "ركبني المرجيحة"، هو صوتها الحقيقي، موضحة أن هذه أول تجربة لها في الغناء والتمثيل، وأكملت قائلة: "الفيديو جزء من فيلم اسمه بلوظة للمنتج عطيه نجم".

وأشارت دالي، إلى أنها استنكرت الهجوم الذي وقع عليها في اليوم الأول لعرض الكليب، وأكملت قائلة: "أنا استغربت من الهجوم اللى حصل أول يوم اتعرض فيه الكليب وقولت يمكن يكون المشكلة في لبسي ولكن لبسي كان كويس"، موضحة أنها ظلت حزينة نتيجة الهجوم عليها في اليوم الأول والثاني من عرض الفيديو كليب، ولكن في اليوم الثالث تقبلت الأمر، وأصبحت تتابع التعليقات على مواقع التواصل "فيس بوك وتويتر".

وأكدت أنها والمشاركين في عمل الفيديو كليب لم يتوقعوا أن يصل حجم مشاهدة الكليب على موقع "يوتيوب" 100 ألف، ولكن العدد تخطي ذلك بكثير، وأكملت قائلة "الناس تقريبًا مكنش وراها غير أنها تتفرج على الكليب وخصوصًا أنا".

وأوضحت دالي للغيطي، أنها تخرجت من كلية التجارة إدارة أعمال، ودرست في مجال التجميل، بالإضافة إلى أمتلاكها مركز للتجميل في المنصورة، مشيرة إلى أنها تطمح إلى التمثيل وليس الغناء.

وأوضح المنتج والملحن عطيه نجم، أن صوت الفنانة دالي مميز وغير منتشر، ولهذا شعر بأن وجود دالي في الكليب سيكون له دور قوي في انتشار الكليب في الوسط الفني.

وأكدت دالي حسن أن الكليب لم يحتوي على ألفاظ بذيئة أو إيحاءات جنسية، وذلك ردًا على حديث الغيطي، حول احتواء الفيديو كليب على بعض الإيحاءات الجنسية، وأكملت دالي ردها قائلة: "الفيديو مفهوش حاجة مش محترمة ده كان كله مراجيح وكمان اتصور في رمضان واحنا كنا صايمين".

ومن جانبه، شن الملحن حلمي بكر، هجومًا ضاربًا على الفنانة دالي، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، موضحًا أن ما يحدث يعد تعدي على فكر الشباب، وخلق جيل غير إخلاقي، مشيرًا إلى أن الوقت الحاضر يحتاج إلى أعمال فنية تشجع على المحاربة من أجل الوطن، والدفاع عن بقاءه، وليس وقتًا للأعمال الفنية التي تنشر الفكر الغير إخلاقي، وأكمل قائلًا: "مرجيحة إيه ده.. إلهي تقع عليهم".

ووجه حديثه إلى جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، لأن مهمتها فحص الأعمال الفنية قبل عرضها، وما حدث يدل على ضعف جهاز الرقاب.

وأضافة خلال مداخلته الهاتفية: "أنا رافض للفيلم والكليب وكل اللي حصل ده لأن اللي بيحصل مكنش بيحصل في مصر اللى عرفنها".

كما أوضح طارق مرتضي، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن الإجراءات التي يتم اتخاذها ضد الفنانيين الذي يقدمون أعمال فينه غير أخلاقية أو لا تتبع قوانين النقابة، لا يمكن تطبيقها على غير المقيدين في النقابة.

وأشار إلى أن هناك إجراءات أخرى يتم اتخاذها في حالة الفنانة دالي حسن، وهي تسجيل محضر على الفور ضدها، بالإضافة إلى دفع غرامة وقد يصل الأمر إلى السجن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً