اعلان

غرف نوم أطفال مبتكرة

تعد مهمة البحث عن ديكور غرف نوم أطفال من أصعب المهام التى تشغل بال الأمهات والآباء، وذلك لأن ديكور غرف نوم أطفال تساعدهم على اللعب فيها، وتعطيهم الحرية لممارسة كافة الأنشطة التى يحبوها يعد بالأمر المهم، كما أنها تؤثر بشكل كبير فى نفسية وشخصية الطفل.

لذا تبدأ الأمهات الجدد فى اختيار الموديلات والتصميمات المناسبة لأطفالهن على حسب نوع الجنين، ووقفًا للموضة المتاحة، ولكن يمكنك أن تقومى بتجهيز غرف نوم اطفال تشبه شخصيات أفلام ديزنى التى يحبها أغلب الأطفال، لذا نقدم لكِ بعض أفكار غرف نوم اطفال تساعدك فى تنفيذ غرفة لطفلك القادم بناءً على فيلم الكارتون الذى تفضلينه.

إذا كنتِ من محبى فيلم سنوايت يمكنك اختيار ديكور غرفة نوم اطفال من ضمن ديكور الفيلم، فيمكنك أن تختارى طلاء الغرفة باللون البنفسجى وتضعى بعض الصور الخاصة لسنوايت، كما يمكن أن تصممى ديكور الغرفة مثل ديكور الفيلم، وهو عبارة عن سرير أبيض صغير على أن يتم اختيار باقى الأثاث بنفس اللون، ولكن لا تنسى أن تضعى ستارة من اللون الزهرى الرقيق التى ستعطى طابع رقيق على غرفة النوم.

إذا كان طفلك من الذين يفضلون أفلام الكرتون المهتمة بالفضاء والفلك والنجوم، يمكنك أن تطلى الغرفة باللون الأزرق الذى يساعد على تهدئة أعصاب طفلك ويجعل منه شخص هادئ دائمًا، كما يمكنك أن ترسمِ بعض الأشكال السماوية مثل المجرات أو الكواكب والنجوم، ويمكنك استخدام ورق حائط مرسوم عليه المجرات السماوية والنجوم والكواكب.

إذا كنتِ ممن يفضلن تجهيز الغرفة للطفل قبل ولادته، وعلمتِ أنك حامل فى أنثى فيمكنك أن تصممى لها غرفة نوم من ديكور فيلم فروزين الذى يجمع بين الألوان الزهرى والأزرق والأبيض، ولا تنسى أن تضعى بعض الأشكال الموجودة فى الفيلم، والتى ستعكس لطفلك أنه يعيش داخل الفيلم، وتجعله مع مرور الوقت يحب غرفته.

أما إذا كنت حامل فى توأم "بنت وولد" فلا تدعى مجال للحيرة أثناء اختيار ديكور غرف نوم اطفال تناسبهما سويًا، فيمكنك تصميم غرفة نوم من وحى قصص ميكى ومينى الشهيرة، على أن يكون الجزء المخصص لشخصية مينى فى الغرفة للفتاة، والجزء الآخر المتعلق بشخصية ميكى للولد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي