بعد التعاقد مع خاميس رودريجز.. هل يغير انشيلوتي اسلوب لعب الفريق‎

بعد تعاقد بايرن ميونخ الالماني مع اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريجز قادما من ريال مدريد الإسباني ورحيل الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا وتقدم ريبيري في العمر واعارة جنابري الجناح الشاب القادم من فيردر بريمن.

من المحتمل أن يعتمد كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني علي التشكيلة التي يفضلها ونجح في الفوز بدوري ابطال اوروبا مع ميلان باستخدام هذا الاسلوب وهو كما يطلق علي هذه التشكيلة " الشجرة " 4-3-2-1 بالاعتماد علي خاميس وروبن خاف ليفا ويكون مولر على دكة البدلاء ليكون بديل ليفا او خاميس والاعتماد في وسط الملعب على توليسو وفيدال والاعتماد على تياجو ك"ريجيستا" لبناء الهجمة من الخلف كما كان يعتمد على بيرلو في ميلان.

و من الممكن أيضًا الاعتماد علي رودريجز كلاعب " بوكس تو بوكس" في تشكيلة 4-3-3 ولكن سيفقد اللاعب بعض من مميزاته حيث لا يجيد الدفاع الى جانب البطئ فلذلك انسب مركز يلعب فيه خاميس هو صانع الالعاب اما في 4-3-2-1 او 4-2-3-1.

و من المحتمل كما صرح انشيلوتي ان يعتمد عليه في مركز الجناح ولكنه من الصغب الاعتماد عليه في هذا المركز لانه لا يمتلك اهم مقومات لاعب الجناح وهي السرعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً