اعلان

مدير الكلية الحربية: جميع خريجي الدفعة "111" طالبوا بالعمل في سيناء

قال اللواء أركان حرب، جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، إن الكلية تعمل على تأهيل الفرد المقاتل ليكون قادرًا على حماية وطنه وتنفيذ جميع المهام المطلوبة منه بأعلى درجات الدقة.

وأضاف مدير الكلية الحربية – فى تصريحات صحفية - أنه يتم تأهيل الطالب داخل الكلية نفسيًا وبدنيًا وتثقيفيًا ليكون قادرًا على مواجهة الأخطار التى تحيط بمصر وتنفيذ مهمته الرئيسية وهى الدفاع عن تراب مصر وحماية الشعب المصرى، لافتًا إلى أن جميع خريجي الدفعة (111) التي تخرجت اليوم أبدوا رغبتهم للذهاب إلى سيناء من أجل الحفاظ على تراب الوطن، والقضاء على الإرهاب.

ووجه اللواء جمال أبو إسماعيل، التهنئة للطلاب الخريجين وأسرهم والشعب المصري على تخرج أبطال جدد ليكونوا دماء وقادة مستقبل، مضيفًا أن الشعب المصرى هو الذى يمد القوات المسلحة بخيرة شباب مصر.

وأشار إلى أن الكلية تعمل على تأهيل الطالب وتزويده بالعلم والانضباط العسكرى ليتعلم كيف يحمي مصر من أى خطر يهدد أمنها وسلامتها، موضحًا أنه يتم التركيز على التدريب العملى والنظرى.

وأكد مدير الكلية الحربية فى هذا الصدد دعم القيادة العامة للقوات المسلحة لتطوير العملية التعليمية لطلبة الكليات العسكرية.

وبعث اللواء أبو إسماعيل، برسالة طمأنة إلى شباب المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية، مؤكدًا تكافؤ الفرص والعدالة بين كافة الطلاب المتقدمين، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الاختبارات الطبية والنفسية والرياضية التى يجب أن يجتازها من يريد الالتحاق بالكلية العسكرية وأنه يتم اختيار ضباط لجيش مصر من جميع فئات الشعب المصرى وانتقاء أفضل العناصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً