محافظ القاهرة يؤكد علي دور المجتمع المدني في مساعدة الدولة لتنفيذ مشروعاتها

المهندس عاطف عبد الحميد

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة اليوم السبت أعمال تطوير مستشفي الجمعية الشرعية للأورام والحروق بتقسيم أحمد عرابي، مؤكدا أهمية الدور الذي يؤديه المجتمع المدني ممثلا في الجمعيات الأهلية الجادة في مساعدة الجهات الرسمية بالدولة لتنفيذ مشروعاتها التنموية والعمل علي تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوي معيشتهم.

وأشار المحافظ خلال جولته بالمستشفي إلي أن الجمعية الشرعية والتي تعمل في مصر منذ ما يقرب من 105 أعوام لها العديد من المساهمات الجيدة في مجال الرعاية الطبية والصحية المقدمة للمواطنين وتقدم نموذجا يحتذي به بين الجمعيات الاهلية في مجال خدمات الرعاية الاجتماعية المنظمة والتي تقدم مساعدات للمواطنين غير القادرين.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفي التي تقدم خدماتها بالمجان للمواطنين وتشمل أقسام العلاج الكيماوي والعلاج الطبيعي وقسما للحروق والرعاية المركزة وقسما للعلاج الاشعاعي إلي جانب اقسام العمليات والرعاية المتوسطة.

رافق المحافظ خلال جولته الدكتور حسام الخطيب مدير مديرية الشئون الصحية، فرج ابراهيم سليمان مدير مديرية التضامن بالقاهرة، خالد غريب رئيس حي النزهة، والدكتور عبد الفتاح البربري رئيس الجمعية الشرعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون