ائتلاف "دعم مصر": نتفاخر أمام العالم بقواتنا المسلحة

كتب : محمد حسن

وصف ائتلاف "دعم مصر"، احتفال مصر بتخريج دفعة جديدة للخريجين المصريين والعرب، وافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لقاعدة "محمد نجيب" العسكرية الجديدة بمنطقة الحمام بـ "التاريخى".

وتقدم الائتلاف، في بيان له، اليوم السبت، بالتهنئة للخريجين الجدد المصريين والعرب، وللشعب المصري والعربي، بافتتاح القاعدة العسكرية الجديدة، مشيدًا بالمستوى الرفيع وغير المسبوق للعرض العسكري الذي يظهر للعالم كله قدرة وكفاءة الجيش المصرى العظيم في حماية الأمن القومى المصرى والعربى.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى للائتلاف، إن الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية يفخر ويتفاخر أمام العالم كله بقواته المسلحة الباسلة، القادرة على حماية مصر والأمة العربية، معلنا تأييده التام لكل حرف جاء في الكلمة المهمة والواضحة والحاسمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الاحتفال.

وأكد "حسب الله" أن الأهمية القصوى للقضايا التي تناولها الرئيس السيسي في كلمته، خاصة تأكيده أنه لن يستطع أحد النيل من مصر وأمن أشقائنا العرب في المنطقة، موضحا أن مصر دولة لن تسمح أبدا لأحد أن يتدخل في شئونها، موضحا أن الشعب المصرى هو سند مصر والأمة العربية، لافتا إلى أن العلاقة بين الشعب والجيش لها خصوصية ولن يؤثر فيها أي عابث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً