اعلان

شعب الإمارات يحتفل بقاعدة "محمد نجيب" على مواقع التواصل الاجتماعي

احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتدشين مصر قاعدة اللواء "محمد نجيب" العسكرية، في مدينة "الحمام" بالصحراء الغربية، مؤكدين أن الجيش المصري درع الأمة العربية وفخر جيوشها.

وعبر "هاشتاج" أصبح الأكثر تداولًا على موقع "تويتر" بدولة الإمارات الشقيقة، حمل اسم "قاعدة محمد نجيب العسكرية"، أكد مئات الإماراتيين أن الجيش المصرى أقوى الجيوش العربية، وأنه حطم أحلام "تنظيم الحمدين" القطرى الإرهابى، وإسرائيل وتركيا، فى تدميره وكسر شوكته، وأن الاحتفال الذى جرى صباح اليوم، بحضور قادة العرب مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، يؤكد أن الإرهاب المدعوم من قطر سيُهزم.

وكتب أحد المغردين الإماراتيين: "بشوف إنجازات وتطور جمهورية مصر العربية نقول الحمد لله الدنيا بخير بفضل الله والشعب المصرى وجيشها وهذا إنجاز للعرب"، فيما قال مغرد سعودى: "افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية ما هى إلا رسالة لأعداء الأمة العربية والإسلامية.. تحيا الأمة العربية والإسلامية وتحيا مصر".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد افتتح قاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام، بحضور سمو الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى، وعدد من أمراء وقادة وسفراء الدول العربية والدولية، وهى القاعدة العسكرية الأكبر بالشرق الأوسط، كما شهد الرئيس أيضًا تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية فى حفل واحد لأول مرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها