اعلان

صرخة أم في محكمة الأسرة: "ابنى معاق.. وجوزي حول حياتي لجحيم"

منحه الله ملاكًا من الجنة، فبدلًا أن يسجد شكرًا له أصبح ينقم على نعمته، بل يطالب بموته كل دقيقة، وأن تتخلص زوجته من أمه جحود قلب زوج يرفض أن يعترف بملاك ابنه لأنه معاق.

قالت الزوجة، أمام محكمة الأسرة بالتجمع تطالب بقيد زوجها للطفل فى دعوى إثبات نسبه:" لم أتصور أن يؤول بي الحال مع زوج لا يملك ضميرًا ولا رحمة ويتخلى عن طفله لكونه من ذوى الاحتياجات الخاصة، ويطلقنى ويتعدى على بالضرب ويعايرني بأنى معاقة ذهنيًا لكوني أنجبت طفلًا بتلك الحالة، وليس إرادة من الله.

وأضافت:"مكثت مع زوجى 3 شهور إلى أن حملت وبعدها بدأت المشاكل بسبب الهاجس الذى لديه أن يكون الطفل غير سليم، ولم أكن أدرى لماذا يفعل ذلك إلى أن صارحنا الطبيب بحالة طفلي، ووقتها واجهت أكبر عنف فى حياتى أتعرض له بعد تعديه على.

واستكملت الزوجة: تركنى طوال أشهر الحمل بين الحياة والموت بسبب حالة القهر التى أصابتني، وبالأخص بعدما علمت أنه فعل ذلك مع زوجته الأولى التى لم يخبرنى بها وتركها وطفله معلقين دون نفقة أو انفصال رسمي.

وأكدت:"كل ما أريده أن يحصل طفلى على اسم والده ولا يصبح طفلًا معنفًا بسبب ذنب ليس بيديه، بالرغم أن ذلك الأب لا يستحقه، لقد شكوت قضيتى لله ولن أتهاون فى أن أجعله يدفع ثمن عجرفته وجنونه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً