اعلان

أسبوع النار والدماء فى الأسر المصرية.. شاب يقتل والدته.. وآخر يذبح جدته.. وأخ يقتل شقيقته.. والأسباب واهية

كتب : هند سلام

تفككت الأسر وضاعت الأخلاق، ولم يعد الأخ يأمن أخاه، ولا الأب يأمن ابنه أو ابنته، أو الزوجة تأمن زوجها، حتى أصبح الكجتمع وكأنه غابة في ظل الانحلال الأخلاقى، وغياب القدوة، لنشاهد يوميًا جرائم أسرية بشعة، فيها يقتل الإنسان أقرب شخص إليه.

وشهدت محافظات مصر خلال الأسبوع الماضى، عدد كبير من المذابح الأسرية البشعة، والتي راح ضحيتها العديد من الأبرياء.

وترصد "أهل مصر" أبرز الجرائم الأسرية التي شهدتها المحافظات المصرية خلال الفترة القليلة الماضية:

"شاب يقتل والدتة بسبب المخدارت:

قام شاب بصفع والدته المسنة على وجهها، لرفضها إعطائه أموال، مما أسفر عن وفاتها بمدينة نصر.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "ك.م" اعترف بأنه مدمن مخدرات، ولم يكن في وعيه وقت التعدى على والدته، وأنه في يوم الواقعة، لم يكن معه نقود لشراء المخدرات التى يتعاطاها، فتوجه إلى والدته البالغة من العمر 70 سنة، وطلب منها إعطائه النقود لشراء المواد المخدرة، إلا أنها رفضت، وقالت له "هتاخد تحويشة دفنتي" فانهال عليها ضربا وصفعها على وجهها، فسقطت مغشيا عليها، إلا أنها لم تستفيق معها، وصعدت روحها إلى بارئها.

"شاب يذبح جدتة لمروره بحالة نفسية سيئة"..

تلقى الرائد محمد الوردانى قسم شرطة أول السلام بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوجود قتيلة داخل أحد العقارات بشارع الاسكندرية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل النقيب محمد البغدادى معاون المباحث، وبصحبتة القوة المرافقة الى مكان الواقعة، وبالفحص تبين قيام شاب بقتل جدتة المسنة ودلت التحريات الأولية أن الشاب يعاني من مرض نفسي وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخ يقتل أخته بسوهاج بسبب خلافات مادية

وصلت الخلافات الأسرية إلى طريق مسدود، انتهى بالقتل وسقوط ضحايا؛ حيث تسببت الخلافات المالية في إطلاق مريض نفسي النار على أخته بسوهاج مما أدى لمقتلها في الحال بسبب خلافات مالية بينهما.

وتعود تفاصيل الواقعه بتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول "نبيلة.ش.ع"، 49 عامًا، مطلقة، تقيم بندر أخميم، دائرة المركز، إلى المستشفى المركزي جثة هامدة بعد إصابتها بطلق ناري في البطن.

بالانتقال والفحص وسؤال ابنتها "هدير أحمد قاسم"، 24 عامًا، حاصلة على بكالوريوس، اتهمت خالها "عبد الرحمن.ش.ع"، 46 عامًا، مهتز نفسيًّا، بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ما تسبب في مقتلها بسبب خلافات مالية بينهما، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

الأب يقتل ابنة فى أسيوط

الأب القاتل وفي أسيوط شهد حي السلام بمدينة منفلوط، حادثا مفجعا؛ حيث لقي شاب مصرعه على يد والده أمام والدته رميا بالرصاص.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للحظة إطلاق الأب النار على ابنه، ويظهر خلاله محاولة الأب الاعتداء على زوجته فحاول الابن الدفاع عن والدته فأشهر الأب طبنجة وأطلق منها النار على ابنه

فسقط قتيلا أمام إحدى الصيدليات بالشارع العمومي، وبعد التأكد من وفاة نجله واصل الاعتداء على زوجته بالضرب فتجمهر عدد من أهالي الشارع وفر هاربا.

حماة تقتل زوجة ابنها وتفصل رأسها بالخصوص

وفي القليوبية شهدت منطقة الخصوص جريمة بشعة تجردت خلالها ربة منزل من إنسانيتها لتذبح زوجة ابنها وتمثل بجثتها بسبب شكها في سلوكها.

وتعود تفاصيل الواقعه بتلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، يفيد تلقيه بلاغا من "س.

ع" بعثوره على جثة زوجته ملقاة بغرفة نومهما داخل شقتهما بمدينة الخصوص، وبانتقال المقدم محمد عبد الله، رئيس مباحث القسم، تبين أن الجثة بها طعنات متفرقة ورأسها مفصول عن جسدها وأصابع يدها مقطوعة.

وأكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة حماة المجني عليها وأنها صعدت لشقتها وطعنتها عدة طعنات بسكين المطبخ، وتمكن النقيب أحمد عبد الجليل، معاون المباحث، من ضبط المتهمة التي اعترفت بارتكابها الجريمة لشكها في سلوك المجني عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً