منع المصريين من دخول المناطق السياحية بقرار من محافظ البحر الأحمر

أكد مسئولو أحد الملاهي الليلية بمدينة الغردقة، صدور قرار من محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله بمنع دخول المصريين إلى المناطق السياحية بالمدينة، موضحين أن القرار يشمل عمل كارنيهات تتيح دخول المواطنين الموثوق فيهم فقط.

وأوضح مسئولو الملهى "كاريبيان بار" Caribbean Bar Hurghada على الصفحة الرسمية عبر "فيس بوك" في بيان صادر بعدة لغات بعنوان "السادة الضيوف والأصدقاء".. "نظرا لنتيجة التشريع الجديد من محافظة البحر الأحمر والذي يمنع دخول المصريين إلى الأماكن السياحية بناء على تعليمات الأجهزة الأمنية.. نجحنا في التوصل لاتفاق مع السلطات بعمل كارنيهات عضوية لأصدقائنا الأعزاء من الضيوف المصريين الدائمي التردد على المكان.

وتابع البيان: "ونرجو من كل ضيوفنا التوجه إلى ريسبشن فندق "بيلا فيستا" لملء استمارة العضوية لإصدار كارنيه خاص بالدخول الذي سيتيح لحامله الدخول بعد الاستعلامات الأمنية المطلوبة".

واستطرد البيان: نعتذر لضيوفنا عن هذا الإجراء الذى يتم نظرا لاعتبارات أمنية ونشكركم على تفهم أننا نبذل أقصى ما بوسعنا دوما لكى نوازن بين رغبتنا في رؤية أصدقائنا وضيوفنا وبين القانون، علما بأن كارنيه العضوية الجديد سيتيح خصم 10% لجميع من يحمله على الفاتورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً