اعلان

العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بجوار شريط السكة الحديد بالمنيا

عثر أهالي مدينة المنيا مساء اليوم الأحد، على جثة سيدة مجهولة الاسم والهوية بجوار شريط السكة الحديد.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العقيد أحمد عارف مأمور بندر المنيا، يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية بجوار شريط السكة الحديد بالمنيا، وعلى الفور تم نقل الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، وأخطرت النيابة العامة لبندر المنيا.

انتدبت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاته مفتش صحة بندر المنيا، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات، وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة، كما كلفت وحدة مباحث بندر المنيا بالتحري عن الواقعة، تحت إشراف المقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا، ومعاونة الرائد أحمد النجار معاون أول مباحث بندر المنيا.

وجاء بتقرير مفتش صحة بندر المنيا، أنه بمعاينة الجثة تبين وجود كدمات وجروح رضية نازفة بالرأس والأطراف مع نزيف داخل المخ وبتر بالقدم اليسرى، وأن سبب الوفاة حادث قطار والجثة لسيدة في عقدها الخامس من العمر ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

فيما كثفت وحدة مباحث بندر المنيا، جهودها للتعرف على هوية الجثة وقبل أقل من أربعة ساعات، وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم التوصل لأهلية المتوفية بقرية دمشاو هاشم مركز المنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)