اعلان

العثور على جثة "طفل" طافية فوق مياه النيل بقرية في بني سويف

عثر شيخ خفراء قرية "الجزيرة الشرقية" بمركز ببا، جنوب بني سويف، على جثة طفل طافيه فوق مياه نهر النيل بجوار معدية "الليمون".

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، من انتشال جثتي "طفلين" لقيا مصرعهما غرقًا في واقعتين منفصلتين إحداهما بمياه البحر اليوسفي بقرية "دلهانس" بمركز الفشن والأخرى بمياه نهر النيل بقرية "الجزيرة الشرقية" بمركز ببا، جنوب المحافظة.

وتلقي اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز ببا، يفيد بتلقيه بلاغًا من "جابر محمد على" 50 سنة، شيخ خفراء قرية الجزيرة الشرقية، يفيد بعثوره على جثة طفل طافية فوق مياه نهر النيل بجوار معدية "الليمون".

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري لموقع البلاغ وتمكنت من إنتشال الجثة، وتبين أنها لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات تقريبًا ويرتدي تيشيرت نصف كم أخضر اللون ولا توجد به سمة إصابات ولم يتم التعرف عليه، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي ببا المركزي.

وبسؤال المُبلغ، أكد أنه أثناء المرور على معدية "الليمون" تلاحظ وجود جثة لطفل طافية على سطح الماء، وبتوقيع الكشف الطبي تبين أن الجثة غير واضحة المعالم ومتأكلة، لوجودها فى المياه منذ فترة طويلة.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما طلبت بإتخاذ إجراءات النشر القانونية لصور الجثة المجهولة وصولًا لأهليته، وكذلك الإستعلام من المراكز المجاورة عن حالات الغياب وصولًا لهوية الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً