اعلان

مشروع لتنمية المواهب الثقافية في جنوب الصعيد

فرع ثقافة البحر الأحمر

يواصل فرع ثقافة البحر الأحمر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافي تقديم فعاليات مشروع تنمية مواهب جنوب الوادي، حيث توجهت القافلة الثقافية الخاصة بقصر ثقافة الغردقة إلى مكتبه مصر العامة لاكتشاف المواهب المختلفة والاستماع إليها.

وحسب بيان للهيئة العامة لقصور الثقافة فقد تم اكتشاف مواهب فنية فى الغناء وتوجيهها وتدريبها، كما تم عمل ورشة فنية لاكتشاف المواهب فى الرسم من خلال الرسم الحر فى موضوعات مختلفة باستخدام ألوان الشمع، أعقب ذلك إلقاء محاضرة بعنوان "الإدمان أسبابه وعلاجه" ألقاها إبراهيم خطاب.

كما توجهت القافلة الثقافية التابعة لبيت ثقافة القصير بالتعاون مع جمعية رؤية بالقصير لاكتشاف جميع المواهب المختلفة، وتم عرض مواهب المشاركين، وتم عمل اسكتش غنائي وعرض قصه على مسرح العرائس وعمل روسومات فنية جميلة، كما عقدت محاضرة ثقافية بعنوان "دور الإعلام في نشر الفكر المتوازن".

ومن داخل مركز شباب الفتح برأس غارب قدمت قافلة تنمية جنوب الوادي الثقافية ورشة فنون تشكيلية للأطفال بإشراف سيد عطيتو باستخدام ألوان الفيبر كاسل وعروض لمواهب الأطفال من الغناء مع علاء صالح مصاحبا لهم بالعزف على الأورج ومع إسلام حسين ومحاضره بعنوان "دور الإعلام في نشر الفكر المتوازن".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تجديد حبس شقيق كهربا 15 يوما في واقعة التعدي على رضا البحراوي