اعلان

11 معلومة عن الإعلامي رامي رضوان مقدم افتتاحية مؤتمر الشباب.. تزوج دنيا سمير و"نفد بجلده" من ماسبيرو

الإعلامي رامي رضوان
كتب : نجوى قطب

قدم الإعلامي رامي رضوان، اليوم، افتتاحية المؤتمر الوطني الدوري للشباب في دورته الرابعة المنعقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية اليوم الاثنين وغدًا الثلاثاء.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي 11 معلومات عن الإعلامي رامي رضوان..

1- درس وتخرج رامي من كلية الإعلام الجامعة الأمريكية.

2- تم تدريبه لفترة في قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري حتى قرر الابتعاد عن التلفزيون المصري قائلا: "نفدت بجلدي من ماسبيرو".

3- بدأ العمل بقناة "أو تي في" حتى قدم أفلام القصيرة بعنوان "اكتشف مصر"، ومنها بدأ مشوار انطلاقه ليقدم حلقة أسبوعية في برنامج "صباحك سكر زيادة".

4- قدم برنامج "أون تيوب" على قناة "ONtv"، واهتم البرنامج برصد كل ما يتم نشره على المواقع الاجتماعية، وآراء المواطنين حولها.

5- يعشق رامي الشاعر عبدالرحمن الأبنودي وفور وفاته نعاه في إحدى حلقات برنامجه وهو يبكي.

6- ثم قدم برنامج "صباح أون" والذي استمر بتقديمه حتى عام 2015، عندما ترك القناة وانظم لقناة "Ten" والتي يقدم بها برنامج "البيت بيتك".

7- تم ترشيحه من قبل ألبرت شفيق للعمل فى "ONTV" فى الوقت الذى كان يتم فيه غلقotv، وفي أولى حلقات برنامجه خص رضوان بالشكر، رئيس "ONTV" ألبرت شفيق والذى قال عنه "أستاذي ومعلمي ومن وقف بجانبي".

8 - قدم احتفالية يوم الشباب المصري بدار الأوبرا، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ولفيف من الوزراء.

9- عرض عليه عرضًا من قناة "MBC" ولكن رفض رضوان العرض المقدم اليه على الرغم من براتب ضعف الراتب الذي يتقاضاه في "صباح ON"، وفضل الاستمرار في "ONTV"

10- ويقدم على راديو "9090"، برنامج بعنوان "تفرق"، والذي يذاع كل يوم أحد، من الساعة الثانية عشرة إلى الثانية مساءً على راديو "9090".

11- تزوج رامي من الفنانة دنيا سمير غانم والتي أنجب منها طفلته الوحيدة كايلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول