إنفوجراف| أغلى 10 صفقات في الميركاتو الإسباني

شهد موسم الانتقالات الصيفية الحالي، العديد من الصفقات القوية في مختلف دوريات الكبرى في القارة العجوز.

وفي أراضي الأندلس، كان الميركاتو الصيفي لليجا الإسبانية، هادئًا نسبيًا على صعيد الشراء، وكان أبرز الفرق التي استفادت من الميركاتو حتى الآن هو الفريق الملكي ريال مدريد بطل النسخة الماضية من الدوري الإسباني للمرة الـ33 في تاريخه.

ويستعرض لكم موقع "أهل مصر" في هذا الإنفوجراف أغلى 10 صفقات جاءت إلى الأراضي الإسبانية هذا الموسم.

1) الجناح الإسباني ڤيتولو "27 عامًا" من الفريق الأندلسي أشبيلية إلى فريق أتليتكو مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو.

2) المدافع البرتغالي سيميدو "23 عامًا" من فريق بنفيكا البرتغالي إلى فريق برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 30.9 مليون يورو.

3) المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديل "19 عامًا" من فريق أتليتكو مدريد الإسباني إلى فريق ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 30.5 مليون يورو.

4) المهاجم الكولومبي لويس موريل "26 عامًا" من فريق سامبدوريا الإيطالي إلى فريق اشبيلية الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 22 مليون يورو.

5) متوسط الميدان الإسباني سيبايوس "20 عامًا" من فريق ريال بيتيس الإسباني إلى فريق ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 18 مليون يورو.

6) المهاجم الإيطالي سيموني زازا "26 عامًا" من فريق اليوفنتوس الإيطالي إلى فريق فالنسيا الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون يورو.

7) المهاجم التونسي أوناس أونال "20 عامًا" من فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي إلى فريق فياريال الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون يورو.

8) الجناح الإسباني جيرارد ديوليفيو "23 عامًا" من فريق إيفرتون الإنجليزي إلى فريق برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.

9) متوسط الميدان الإسباني بابلو فورنالس "21 عامًا" من فريق مالاجا الإسباني إلى فريق فياريال الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.

10) الجناح الإسباني نوليتو "30 عامًا" من فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي إلى فريق إشبيلية الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 13 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024