نقل سوق سيدى غازي للقضاء على الزحام بكفر الشيخ (صور)

أمر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بنقل سوق مدينة سيدي غازي من منطقة وسط المدينة إلى المنطقة المغطاة لمصرف سيدي غازي بطول 750 متر والتي ستقضي على التكدس والزحام والإشغالات في وسط المدينة.

وجاء ذلك عقب إصدار محافظ كفر الشيخ قرارًا في وقت سابق بالمجلس التنفيذي للمحافظة في أبريل الماضي بتاريخ: 2017426، بنقل السوق حتى تتنفس المدينة في ذلك اليوم من الزحام الشديد والاشغالات في شوارع سيدي غازي.

وكلف أيضًا محافظ كفر الشيخ المهندس علي عبد الستار سيد أحمد مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بالتعاون مع مركز شرطة كفر الشيخ والإشراف على نقل السوق.

وقد توجه مساعد المحافظ برفقة العميد جمال سامون مأمور مركز كفر الشيخ إلى مدينة سيدي غازي حيث استقبلهم هاني الصنفاوي رئيس المدينة، وقد تم مقابلة بعض الأهالي والتجار ومعاينة السوق القديم وكذلك تم ترسيم ومعاينة مكان السوق الجديد، وقد أبدى أغلب التجار موافقتهم على نقل السوق لما في ذلك المنفعة العامة للمواطنين.

وفي نفس السياق، اجتمع مأمور مركز كفر الشيخ ومساعد المحافظ بعدد كبير من التجار والأهالي، وشرح أبعاد عملية نقل السوق لما في ذلك من المصلحة العامة للمدينة والقضاء على التكدس والزحام وكذلك تيسير حركة السير في شوارع سيدي غازي.

الجدير بالذكر، أن سوق مدينة سيدي غازي يقام الثلاثاء من كل أسبوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً