الأخطاء التحكيمية تضرب البطولة العربية في مقتل (فيديو)

انطلقت البطولة العربية للأندية لكرة القدم بمصر، يوم السبت الماضي، وتستمر حتى يوم 6 أغسطس المقبل، بمشاركة 12 فريقًا على ثلاث مجموعات، يصعد متصدر كل مجموعة بالإضافة لصاحب أفضل مركز ثانِ في البطولة.

وأبرزت البطولة العربية سلبياتها من خلال الأخطاء التحكيمية المتكررة في جميع المباريات منذ انطلاق البطولة، والتي ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

-هدف الأهلي في مرمى الفيصليحرم حكم مباراة الأهلي والفيصلي، الفريق الأحمر، من إحرازه هدف صحيح سجله كريم نيدفيد، إلا أنه ألغاه بداعِ التسلل، رغم أن اللاعب كان موقفه سليم للغاية، ليتفوق الفيصلي الأردني في هذه المباراة بهدف نظيف.

-أخطاء تحكيمية ضد الفيلصيرغم أن الفيصلي الأردني فاز على الأهلي، في المباراة الافتتاحية، إلا أنه تعرض أيضًا لظلم تحكيمي بأخطاء غير محتسبة، بالإضافة إلى حرمانه من هدف محقق بعدما انفرد مهاجم الفريق الأردني بمرمى الأهلي، في الدقيقة الأخيرة، وكاد أن يهز الشباك مرة ثانية، إلا أن الحكم أطلق صافرة انتهاء اللقاء، دون منحه إتاحة الفرصة.

-الفتح الرباطي محروم من ركلة جزاء صحيحةتعرض فريق الرباطي المغربي، لظلم تحكيمي أيضًا في مباراته أمام الزمالك، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، حيث حرم الحكم، الفريق المغربي، من ركلة جزاء صحيحة ومؤكدة، لترد عليهم بهدف التقدم الثاني للزمالك الذي سجله شيكابالا.

-هدف النفط العراقي الملغيألغى حكم مباراة الترجي التونسي ونفط الوسط العراقي، هدفًا صحيحًا لفريق النفط، بداعِ التسلل رغم صحة الهدف وعدم وجود أي شبهة تسلل فيه، ليحرم حكم المباراة الفريق المغربي من هدفًا صحيحًا كاد أن يقلب الطاولة على زعيم الأندية التونسية، لاسيما وأنه جاء في الدقيقة 80 قبل دقيقتين من تسجيل الترجي هدف فوزه بالمباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة خصم 2% من قيمة المعاشات بدءا من نوفمبر 2024