اعلان

خلعته زوجته فانتحر.. وآخر فشل في الإنجاب.. أغرب حالات الانتحار في الفترة الأخيرة

تعددت حالات الانتحار في الآونة الأخيرة، في ربوع الجمهورية، إما جراء أزمة نفسية أو مادية، وأسباب يصدفها البعض بـ"التافهة"، منهما إقدام شخص على الانتحار ترك زوجته المنزل، وآخر لفشله في الإنجاب، أو لطب زوجته الخلع، فكان هو الانتحار هو دافع الوحيد أمامهم للهروب من واقع الحياة، وسوء الأوضاع المعيشية ومشاكل اجتماعية أخرى.

ويرصد "أهل مصر" في التقرير التالي أبرز حالات الانتحار في والآونة الأخيرة على النحو التالي:

متهم داخل قسم شرطة

أنهى عامل حياته داخل منشأة ناصر، وانتحر داخل قسم شرطة منشأة ناصر؛البداية عندما تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بتهمة تزوير رخص القيادة، وتم اقتياده لقسم شرطة منشأة ناصر، حيث فوجئ ضباط القسم بانتحار المتهم بشنق نفسه داخل الحجز، وعندما علم أسرة المتوفى تجمهروا أمام ديوان القسم ظنا منهم أنه تعرض للتعذيب.

بسبب ترك زوجته

عثر قوات الأمن على "فارس "، مشنوقًا بصالة منزله أمام نجله الذي يبلغ من العمر سنة و5 شهور بسبب خلافات أسرية مع زوجته وتركت له المنزل.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا بانتحار شخص داخل مسكنه بحي المساكن بمدينة أولاد صقر، وانتقل مصطفي بليغ رئيس مباحث أولاد صقر لمكان البلاغ، وتبين العثور على فارس جمال عطية عبد الجواد، 25 عاما مشنوقا بصالة منزله، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2586 إداري أولاد صقر لسنة 2017.

هددها بالزواج عليها فانتحرت

انتحرت ربة منزل، بعدما قفزت من الدور الرابع من العقار الذي تسكن به فى منطقة البساتين، بسبب خلافات مع زوجها، وتهديد الأخير لها بأنه سيتزوج عليها.

واستمعت النيابة إلى "صلاح.م" 49 سنة، زوج المجنى عليها، والذى أكد أن زوجته "سناء" 45 سنة، تعانى من مرض نفسى، وأنه كان على خلاف معها، وآخر تلك الخلافات أخبرها أنه سيتزوج عليها من أجل تقويمها، ولكنها قامت بالقفز من شباك المنزل.وأمرت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها، لبيان سبب الوفاة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فشل فى الإنجاب مرتين

تخلص عادل.س" 57 "سنة كهربائي من حياته شنقا داخل منزله بمنطقة العياط بجنوب الجيزة؛ بسبب عدم قدرته على الإنجاب بعد زواجه للمرة الثانية.

واستمعت النيابة لأقوال شقيق المجني عليه، والذي أكد في التحقيقات أن شقيقه كان يمر بحالة نفسية سيئة، نتيجة عدم قدرته على الإنجاب، مشيرا إلى أن شقيقه تزوج مرتين من أجل الإنجاب، ولم يسعفه الحظ في ذلك، وأنه ترك جوابًا لهم أخبرهم فيه بعزمه على الانتحار بعد انفصاله عن زوجته الثانية منذ أشهر بعدما علمت أنه لا ينجب.

خلعته زوجته فانتحر

انتحر عاطل بإلقاء نفسه من الطابق الثاني عشر فى عقار بالهرم، بسبب إقامة زوجته دعوى خلع ضده، وحصولها على حكم لصالحها، وكشفت التحريات أن المنتحر يعانى من انفصام بالشخصية، وحرر محضرا بالواقعة.

وذكر شقيقه أن المنتحر كان يعانى من مرض انفصام بالشخصية، وهدد سابقا بالانتحار عدة مرات، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

رفض أسرته الزواج من فتاة يحبها فانتحر

تخلص شاب من حياته شنقا في الشرقية، بعد رفض أسرته زواجه من فتاة ارتبط بها عاطفيًا. داخل مزرعة يملكها والده، ناحية مركز الإبراهيمية.

وبسؤال والده مقيم بذات العنوان، قرر قيام نجله المذكور بشنق نفسه مستخدما حبل، مضيفًا أنه كان يمر بظروف نفسية سيئة نظرًا لارتباطه عاطفيًا بإحدى الفتيات ورغبته فى خطبتها إلا أن عائلته كانت ترفضها، وقام بالتهديد أكثر من مرة بالانتحار ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

رسب في الثانوية الأزهرية

تخلص طالب من حياته بتناول مادة سامة داخل المسجد بعزبة سعد بمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بسبب رسوبه فى الثانوية الأزهرية.

وكشفت التحقيقات، قيام "عبد الرحمن م ع" 18 سنة بالمرحلة النهائية الثانوية الأزهرية، ومقيم عزبة أبو سعد مركز أولاد صقر، بالتخلص من حياته، وأن الطالب قام بتأدية الصلاة المسجد بالعزبة مع شقيقه، وبعدها تناول مادة سامة داخل المسجد، وتم نقله إلى المستشفى وتوفى فى الحال، متأثرا بتناوله المادة السامة.

وبسؤال أسرته، أقرت أنه تخلص من حياته لرسوبه فى الثانوية الأزهرية، وعدم حصوله على مجموع يحقق رغبته فى الالتحاق بكليات القمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً