اعلان

مصرع أمينى شرطة بحادث تصادم على الطريق الزراعى بسوهاج

لقى أمينا شرطة من قوة قسم الترحيلات مصرعهما عقب اصطدام سيارة ربع نقل بهما أثناء استقلالهما دراجة بخارية على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج وفر قائد السيارة هاربا.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة شندويل يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى ووجود متوفين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد صقر رئيس مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل بوجود مصادمة علي الطريق الزراعي دائرة المركز وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم هـ د أ 4125 ربع نقل " فر قائدها هاربا " أصطدم بالدراجة البخارية رقم 21641 سوهاج قيادة شمس الدين. ر 32 سنة أمين شرطة من إدارة قوات أمن سوهاج ويقيم قرية بنى وشاح المراغة نتيجة التخطي الخاطئ للسيارة مما أدى إلى وقوع الحادث.

نتج عن ذلك وفاة قائد الدراجة البخارية، والعارف ع 39 سنة أمين شرطة من قوة قسم الترحيلات بسوهاج مستقل الدراجة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة والدراجة البخارية.

وفي وقت لاحق حضر لديوان المركز من تلقاء مايكل رفعت. ر 26 سنة سائق ويقيم شارع الحرية دائرة قسم أول سوهاج وقرر أنه قائد السيارة مرتكبة الحادث وبسؤاله أيد ما جاء بالفحص جـــارى سـؤال أحــد أهليــة المتوفيين،كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فى الواقعة،وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بسوهاج،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1274 جنح المركز لسنة 2017 وجارى العرض علي النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً