اعلان

4 لاعبين يعوضون غياب "نيمار" عن برشلونة

ازدادت حدة الاجتهادات ومعها زادت الشائعات التي تلاحق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا نجم برشلونة الأسباني بالرحيل عن البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط النيمو بالانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي الذى اعلن عن استعداده لدفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع ناديه الكتالونى البالغ 222 مليون يورو.

وبدأت الجماهير الكتالونية فى وضع سيناريوهات حال قرر نيمار داسيلفا الرحيل عن الكامب نو، ورشحت عدد من النجوم للانتقال الى البارسا من خلال المقابل المالى الكبير الذى سيجنيه الفريق من رحيل نيمار.

ويرصد "أهل مصر" بعض الحلول التي كد تعوض غياب نيمار في برشلونة.

1 -فيليب كوتينيو

يعد البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول الأول أحد أهم اهداف برشلونة هذا الموسم وقد حاولت التعاقد مع اللاعب لكن العرض الذى قدمته بقيمة 72 مليون استرليني قد قوبل بالرفض من جانب الريدز.

2 -ماركو فيراتي

يعد الإيطالى الشاب ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي من أفضل لاعبى الوسط بالعالم حاليا، وأحد أهم أهداف البارسا بالميركاتو الجارى لكن رغبة سان جيمان تقف امام طموحات برشلونة حيث اعلنت عن تمسكها باللاعب وعدم رحيله.

المقابل المالى الكبير الذى سينعش خزينة برشلونة مقابل رحيل نيمار الى حديقة الأمراء سوف يجعل النادى الكتالونى قادرا على استقدام اللاعب.

3-باولو ديبالا

أفضل موهبة أرجنتينية بالوقت الراهن ويرشحه الكثيرين كى يحل محل ليونيل ميسي مستقبلا، باولو ديبالا من أهم لاعبي يوفنتوس الإيطالى حاليا وقد ساهم بشكل كبير فى تتويجه بالثنائية المحلية بالموسم المنقضي اضافة الى تاهله لنهائى الأبطال.

4-عثمان ديمبلي

فرض الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي نفسه على التشكيلة الأساسية لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى بالموسم المنصرم رغم صغر سنه ما جعل ادارة برشلونة تفكر فى التعاقد معه.

وانتقل ديمبلي في الصيف الماضي الى قلعة الفيستفاليا قادما من رين الفرنسي، مقابل 12 مليون يورو فقط، لكن تطور مستوى اللاعب جعل ادارة النادى تحدد سعر بيعه مقابل 80 مليون يورو وهو ما حال دون انتقاله للكامب نو الذى عرض 50 مليون يورو فقط.

وبالطبع فى حال رحيل نيمار فإن ادارة برشلونة ستكون قادرة على التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب.

صديق نيمار يعد حلا هجوميا رائعا للبارسا فى ظل تراجع مستوى اندريس انييستا واقتراب نيمار من الرحيل، وهو ما يعلمه النادى الكتالونى جيدا لذلك قد يرفع عرضه من أجل ضم جوهرة السامبا بعد انتعاش خزينته مقابل رحيل نيمار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً