اعلان

مدير أمن كفر الشيخ يُكرم أفراد الشرطة المتميزين فى ختام الدورة الـ 39 لتنمية المهارات

كرم اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، أفراد الشرطة المتميزين فى ختام دورة تنمية المهارات السلوكية والاجتماعية فى مجال العلوم الإنسانية والإجتماعية لأفراد الشرطة والعاملين بمديرية الأمن الـ 39 والتى عقدت على مدار أسبوع بنادي ضباط الشرطة.

وأكد مسلم أن إحترام حقوق المواطنين والإلتزام بتطبيق القانون مع بث روح الحب والتعاون يعمل على توطيد العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن، مشيرًا إلى أنه لن يسمح بتجاوز القانون وسيتم إحالة المتجاوز للتحقيق أى كانت رتبته.

أوضح مدير أمن كفر الشيخ، أن هذه الدورة التدريبية تستهدف تدريب وتثقيف 200 من الأفراد والموظفين المدنيين المتعاملين مع الجمهور أسبوعيًا حتى يتم الانتهاء من جميع الأفراد بالمديرية، لافتًا إلى أن هذه الندوة يحاضر فيها رجال القضاء والقانون والإعلام والأوقاف والقيادات الأمنية لزيادة الوعي الأمنى والتثقيفي للأفراد.

أضاف مسلم أن الهدف من الدورة التدريبة التى تستمر لمدة أسبوع كامل، هو إثراء الفكر ومحاولة توسيع الأفق والاضطلاع على آخر المستجدات على كافة المستويات.

يذكر أن مديرية أمن كفر الشيخ، تواصل الدورات التدريبية التوعوية لأفراد الشرطة والموظفين المدنيين بهدف تأهيلهم وزيادة الوعي الأمني والتثقيفي لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً