اعلان

إيناسيو يوصل مسلسل الهجوم الناري على رئيس نادي الزمالك

يوصل إيناسيو مسلسل التصريحات الجريئة فى الفترة الأخير، فبعد التصريحات الأول بعد لقاء الفتح الرباطي، الذي أكد فيها أنه غير مسئول عن بيع نجوم الفريق، وأنه مش ساحر، لتقوم الدنيا على مدرب الزمالك، ليخرج رئيس النادي، ويحمل المدرب فشل الفريق في البطولة الإفريقي، وأنه طلب الاستغناء عن أيمن حفني وباسم مرسي وكذلك شيكابالا وبعض نجوم الفريق، ليخرج اليوم إيناسيو في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء العهد اللبناني، بتصريحات في غاية الخطورة، ليكذب المستشار مرتضي منصور في كل تصريحاته السابقة، لم أطلب رحيل حفني وباسم وشيكابالا.

أكد إسناسيو، أنه لم يطلب على الاطلاق الاستغناء عن أيمن حفني، وأنه يحب حفني جدًا لأنه لاعب رائع، وكذلك لم أطلب رحيل باسم مرسي لأنه مهاجم خطير.

كما أن مرتضي منصور مش عاوز شيكابالا.

أكد إيناسيو أن رئيس النادي مرتضي منصور، يريد تطفيش الغزال الأسمر شيكابالا، أحد أهم نجوم الفريق، وأنه لم يطلب يومَا الاستغناء عن شيكابالا الذي يقاتل من أجل نادي الزمالك.

وواصل هجومه قائلًا: رئيس النادي لو قال على البيبسي.. كوكاكولا أعضاء مجلس الإدارة هيصدقو.

في سخرية من أعضاء مجلس الإدارة، أكد إيناسيو أن أعضاء مجلس الإدارة توافق على كل كلام مرتضي منصور، وأنهم جميعًا يخشون من المستشار، وأن جميع المحيطين برئيس نادى الزمالك يخافون منه ويوافقون على كل قراراته.

إيناسيو... مش خايف من رئيس نادى الزمالك

قال البرتغالي إيناسيو:" مش خايف من رئيس نادى الزمالك تعليقًا على كشف محاولة تطفيشه من الجهاز الفني"، وفرض أسماء معينة بالجهاز دون الرجوع للمدير الفنى، مضيفًا أن الإدارة عايزة تمشينى من غير شرط جزائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشارلز يقبل استقالة سوناك من الحكومة بعد هزيمة حزبه في الانتخابات