اعلان

رواد "فيس بوك" يفخرون بـ"جندي الدبابة": "دي أقل حاجة عندنا" و"عمل عربية الإرهابيين فطيرة بعجوة" (صور)

لازال الجيش المصري يحقق نجاحات ضد العناصر الإرهابية التي ترغب في تدمير مصر وشعبها، ولكن الجنود المصريين أثبتوا جدارتهم وحبهم للوطن، ووقفوا كالأسود في وجه كل قوة غادرة تحاول استهداف الأمن وحياة الأبرياء.

جنود وضباط الجيش المصري لم يترددوا لحظة في التضحية بأنفسهم في سبيل انقاذ أرواح المصريين، وكان آخر هذه البطولات الجندي الذي دهس سيارة مفخخة، باستخدام الدبابة، قبل أن تستطيع السيارة الوصول إلى نقطة أمنية بشمال سيناء بهدف تفجيرها، فشجاعة الجندي المصري أنقذت الكمين الأمني، والمواطنين الذين صادف تواجدهم بجانب الكمين، وذلك بالفعل ما جسده الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الثلاثاء.وتفاعل الكثير من مستخدمي "فيس بوك" مع فيديو الجندي الذي دهس السيارة المفخخة بالدبابة، مشيدين بمهارة الجيش المصري وقدرته على محاربة الإرهاب.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي عدد من تعليقات مستخدمي "فيس بوك" على فيديو الجندي الذي دهس انقذ كمين أمني من خلال دهس سيارة مفخخة بالدبابة..

في البداية علقت رحاب منيعم، على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، معبرة عن شجاعة الجندي المصري في مواجهة الإرهاب، وكتبت قائلة: "أمبارح المتحدث العسكري نشر خبر أحباط تفجير عربية مفخخة.. للوهلة الأولى عديت على خبر عادى ما هو شبه يومي.. لكن بالصدفة شفت الفيديو بعد ما اتعرض على كل القنوات تقريبًا.. اتفاجئت أن السطر اللي اتكتب فيه الخبر ماوفاش حق البطولة اللي اتعملت".

وأضافت: "مجند مصري راكب دبابة بيجري وبيناور وكأنها موتوسيكل علشان تعدي العربية المفخخة بعد ما هرستها.. علشان تحذر المدنيين وزمايله في الكمين قبل ما تنفجر العربية بثواني".فيما علق رامي جلال، قائلًا: "المجند البطل عمل عربية الإرهابي فطيرة بالعجوة.. والإعجاز مش أنه خاطر بحياته لأن العربية ممكن تنفجر فيه.. ده عادي وأقل حاجة عندنا.. الاعجاز هنا في مهارة التعامل.. ورجوعه خطوة وتظبيط سير الدبابة لدهس العدو"، موضحًا أن هذا الفيديو يعبر عن أن الجيش المصري من المستحيل هزيمته، مضيفًا:" السير بثبات وسط العربيات والابتعاد عن العربة قبل انفجارها.. المجند المصري لا يمكن هزيمته".وكتب عباس الجمال على صفحته الشخصية معلقًا على شجاعة الجندي المصري، قائلًا: "قائد الدبابة.. البطل الأسطورة هرس وفرم وسوي بالأرض أربع أرهابيين".

وأضاف: "الجندي عمل يو تيرن وعدي من خرم أبرة بين عربية التفجير المفخخة اللي هرسها وعربية المواطن خاف يحك في البوية.. مش قولنا يابني الجيش المصري ده خير أجناد الأرض".أما عن محمد عز الدين، فكتب معلقًا: "رجالًا صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. ده ابنكم بطل الدبابة وكان يعلم أن السيارة ستنفجر به وبدبابته.. فهل قفز من دبابته وجري بعيد عنها حتي لا يموت!!؟.. ربنا يحميك يابني".،فيما اختارت مني عبد الشافي أن تعبر عن شجاعة الجيش المصري بطريقة أخري، فنشرت على صفحتها الشخصية صورًا لتعليق وزارة الدفاع البكستانية على شجاعة الجيش المصري، وعلقت قائلة: "موقع وزارة الدفاع الباكستانية علق على هذا الموقف بالقول إنها شجاعة لا تصدق من جندي مصري".

وأضافت في تعليقها: " الفيديو شرح بطولة الجندى التى أدت إلى انفجار السيارة بعد ابتعاد من حولها، بينما كان بداخلها عدد أربعة مسلحين، وسقط سبع مدنيين كانت أعدادهم لتضاعف لولا براعة وفدائية الأسد المصرى".ونشر أبو حسن على صفحته الشخصية تعليقًا يعبر عن أن الجيش المصري، هو جيش الوحوش، داعيًا الله أن ينصر الجيش على من يريد النيل من أمن مصر، فقال: "بطل موقعة الدبابة.. سائق الدبابة البطل من محافظة سوهاج.. يعني ميخافش"، مضيفًا: "الجندي اللى طلع من الدبابة فوق الإرهابيين دا قلبه قلب وحش.. ربنا ينصر جيشنا على كل من يريد النيل من مصر". كما علق خالد عبده على فيديو بطولة الجندي المصري في محاربة الإرهاب، قائلًا: "حكاية البطل قائد الدبابة المصرية اللى دهست سيارة الارهابيين واحبطت عملية نوعية ( كبيرة ) لأهل الشر أمبارح في سيناء".

وأضاف في تعليقه: " كنت عاوز اقول حاجة مختلفة شوية: النجم أحمد آدم في فيلم (شجيع السيما) كان له جملة مشهورة أوى عن رجال الشرطة خصوصًا وعن الظباط عموما سواء جيش أو شرطة.. لما قال أن اللقطة والشوت في السيما ممكن تتعاد مرة واتنين وعشرة لكن اللقطة عند الناس دى (يقصد الظباط) هى مرة واحدة بس.. مفيش إعادة".

وأكمل تعليقه قائلًا: "عن كمية الايمان والعقيدة والثبات والقوة والصلابة اللى في قلب البطل قائد الدبابة وهو بياخد قراره بسرعة بدون تردد وهو عارف أن أقل تمن هو.. حياته!.. دى حاجة مش غريبة عن ابطال جيشنا.. ده العادى بتاعهم.. تخيل..!".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)