"مستقبل وطن": الرئيس السيسي أعطى مهمة للشباب لحماية وطنهم

كتب : وكالات

أشادت الدكتور شيماء عبد الإله أمين الشباب بحزب مستقبل وطن اليوم الأربعاء بالمؤتمر الوطني الرابع للشباب الذي عقد تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في مدينة الإسكندرية خلال اليومين الماضيين..قائلة : "إن المؤتمر كان مختلفا شكلا ومضمونا من حيث ورش العمل والجلسات النقاشية..مضيفة : "إن القرارات التي اتخذها الرئيس كانت في وقتها الصحيح وفي صالح المواطن".

وأضافت عبدالإله ، في تصريح لها اليوم ، أن الرئيس السيسي أعطى للشباب خلال المؤتمر الرابع مسؤلية كبيرة وهي حماية الوطن وهذا يدل على ثقته الكبيرة في شباب مصر ومعرفة قدرتهم على حماية هذا الوطن الغالي، مؤكدة أن المؤتمر قد نجح نجاحًا باهرًا وأظهر أن مصر لديها شباب واع ومُثقف.

وأثنت أمين الشباب على جلسة (مفهوم الدولة الفاشلة وسُبل مواجهة هذا الفشل) والتي تعتبر من أهم جلسات المؤتمر ، مضيفة أن الرئيس ربط بين هذه الجلسة والاقتصاد كي يدرك الشباب المهام التي تقوم بها الدولة لمحاربه الفشل وزيادة الاقتصاد.

وثمنت دعوة الرئيس السيسي لشباب العالم لحضور المؤتمر القادم في شرم الشيخ(مدينة السلام)تحت رعايته..قائلة:"إن المؤتمر المُقبل سيكون حدثًا مهمًا كونه أول مؤتمر يجمع شباب العالم تحت رعاية الرئيس وسوف يحضره عدد من رؤساء الدول" ..مضيفة : "إن هذا الحدث ليس جديدا على مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني