اعلان

ذبح زوجته لرفضها تسليمه قرطها الذهبي

أقدم عاطل في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، علي ذبح زوجته في مركز قوص جنوب محافظة قنا، وذلك بعدما نشبت بينهما مشاجرة، تطاولت لاشتباك بالأيدي داخل منزلهما، وذلك بسبب محاولته الحصول علي مصوغاتها الذهبية وبيعها لدي تجار الذهب في المحافظة، بسبب دخوله في أزمة مالية منذ قرابة شهرين.

وتلقي اللواء صلاح الدين محمد حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا من الدكتور جمال السيد، طبيب بمستشفي قوص المركزي، يفيد استقبال " ا. م. م" مقيمة بقرية العتامين التابعة لدائرة المركز، والبالغة من العمر 40 عامًا، جثة هامدة، وذلك علي إثر ذبحها بآلة حادة.

وأفاد مصدر أمني في تصريحات لـ"أهل مصر" إنه كان هنالك العديد من الخلافات والمشاجرات التى تمت ونشبت بين الحين والآخر بين المتهم والمجني عليها خلال الأشهر الماضية، لافتًا إلي أن المتهم عاطل عن العمل وكان يحاول دائمًا إجبار زوجته علي العمل من أجل الحصول علي أموالها.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، أن رجال الأمن والأجهزة البحثية في مديرية أمن قنا، اكتشفوا أن المجني عليها غارقة في دمائها داخل منزلها الكائن في قرية العتامين التابعة لدائرة مركز قوص، ولاذ زوجها المتهم بالهرب خارج القرية والمركز كاملًا، وذلك خوفًا من قبضة الأجهزة الأمنية.

وأشار المصدر إلي أن المتهم حاول الحصول علي قرض زوجته "الحلق" وبعضًا من مصوغاتها الذهبية، إلا أنها رفضت، فحاول الحصول عليهم بالقوة من أجل بيعهم، فرفضت فحاول أن ينزعهم من جسدها بالقوة، فقامت السيدة بضرب زوجها أثناء محاولته الحصول عليهم، فقام بإحضار آلة حادة من أجل تهديدها لإعطائه المصوغات، إلا أنه في النهاية قام بذبحها في رقبتها، فغرقت في دماؤها ولقت مصرعها علي الفور.

وتابع المصدر، أن تقرير الطبيب الشرعي، أثبت أن المجني عليها تعرضت لحالة ذبح في منطقة الرقبة كاملةً، وكاد الذبح أن يقتطع رقبتها كاملةً، وظلت تنزف كميات كبري من الدماء داخل منزلها، ولقت مصرعها بعد حالة الذبح بدقائق معدودة.

وفي السياق ذاته أكدت مصادر شعبية داخل قرية العتامين التابعة لمركز قوص جنوب المحافظة، أن المجني عليها والمتهم كانوا في خلافات دائمة منذ فترة، وأنه كان يجبر زوجته علي العمل لدي المواطنين في أي أعمال للحصول علي أموالها.

وأوردت المصادر في سياق تصريحاتها، أن المتهم كان يتناول المخدرات بكافة أنواعها سواء الحبوب المخدرة أو الحشيش والبانجو، وأنه كان يحصل علي المال من زوجته وأشقائه لشراء المخدرات.

ولفتت المصادر، إلى أن مقتل المجني عليها، جاء بعدما حاول المتهم الحصول علي أموال من أصدقائه وأسرته والمقربين له، إلا أن العديد منهم رفض إعطائه الأموال فلجأ إلي زوجته وبيع مصوغاتها وذلك للمرة الثانية علي التوالي، حيث أنه قام ببيع مصوغاتها الذهبية منذ فترة ليست بالبعيدة، فضلًا عن تكاثر الديون المالية عليه خلال الفترة الماضية بسبب تناوله المواد المخدرة بمختلف أنواعها.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتى كلفت المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم الذي لاذ بالفرار فور ارتكابه الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً