7 علامات تدل على أن خطيبك متزوج بغيرك

تعاني العديد من النساء من عدم فهمهن الرجال، خاصة حينما يتعلق الأمر بالزواج ومشاركة شخص ما الحياة الشخصية، فمن الجميل أن تعرف عنه الكثير وتفهم تصرفاته، من الأمور التي تركز عليها النساء هي هل زوجي المحتمل مرتبط بأخرى أم لا وهل في حياته امرأة أخرى غيري.

إليكي 7 علامات تدل علي خيانته:

1. لا تعلمين أين يعيش ولا يريد إعطاءك رقم هاتف المنزل

فهو ليس غبيا لإعطائك معلومات عنه والتي يمكن أن تجلب الدمار لأسرته.

2. بعد عطلة نهاية الأسبوع يشغل الهاتف

أسباب واضحة تلك التي تجعله يقفل الهاتف في عطلة نهاية الأسبوع اذ أنه يقضي العطلة مع زوجته وأبنائه.

3. يتوفر على عدد قليل من الأصدقاء في فيسبوك

بطبيعة الحال مادام أنه شخصية وهمية فإنه لا يعطي أهمية كبرى لحائط فيسبوك الخاص به إذ أنه يحافظ على الخصوصية بشكل كبير ويجعل كل معلوماته مقفولة في وجه العموم ويقوم بنشر صور الحيوانات والمناظر الطبيعية دون أن يقوم بنشر صور عائلته أو صوره مع أصدقائه.

4. لا يكشف تفاصيل كثير عن عائلته والأقارب والأصدقاء

حين ما تضعين الأمور التي تعرفينها في كفة الميزان ستجدين أنك في حقيقة الأمر لا تعرفين عنه أي شيء لكثرة إحاطته بالكتمان، حينما تسألين عن عائلته تجدينه يبرره هروبه بوجود العائلة في مكان بعيد عن ذاك الذي يسكن فيه وحينما تسألينه عن الأصدقاء فتبريراته لا تكون كافية.

5. لا يدعوك إلى الخروج في الأماكن العامة

اجتماعاته معك عادة في شقتك أو في تلك الأماكن المحفوظة حيث لا يراه أحدا، ستلاحظين أنه لا يدعوك للذهاب إلى المطعم أو لاحتساء القهوة معا في الأماكن العامة، كل لقاءاته معك في الأماكن العامة تكون خارج المدينة التي تسكنان فيها بالعديد من الكيلومترات تفاديا أن يراه أحد معارفه معك.

6. يحافظ على مسافة منك عندما تكونان في الشارع

عندما يكون معك في الشارع، وهو أمر نادر الحدوث، تجيدينه يبتعد عنك بمسافة ويسلط نظره على المحيط كي لا يراكما أحد من معارفه.

7. رحلة مفاجئة

تجدينه طيلة الوقت منشغلا ولا يوليك الكثير من الأهمية ولا يعطيك الوقت الكافي لكن حينما يريد السفر من أجل العمل أنت أول من يعرف لأنه يخطط لقضاء الكثير من الوقت برفقتك والاستمتاع قدر المستطاع بجسدك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً