اعلان

الموافقة على إنشاء مستشفي عام وطوارئ بقرية برج مغيزل بكفر الشيخ

ترأس اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جلسة المجلس التنفيذي الشهري، لمناقشة عدد من القرارات، والموضوعات الهامة، بأمانة سر المهندس راضي أحمد أمين، السكرتير العام للمحافظة، وحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، واللواء فريد مصطفى نائب مدير الأمن، ومساعدي المحافظ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية.

وافق المجلس التنفيذى على إطلاق اسم الشهيد ملازم أول احتياط أحمد نصر الله نصر سيد حماد، علي مدرسة فوة الإعدادية للبنين، كما وافق المجلس التنفيذى على إطلاق اسم الشهيد مجند أحمد عبد العزيز عبد المقصود علي معهد الزهراء الديني بقرية الزهراء مركز بلطيم.

كما وافق المجلس التنفيذى على اطلاق اسم الشهيد عبدالجواد عبد العليم عبد الجواد والذي استشهد في احداث رفح الاخيرة بسيناء على مدرسة السيد خليل الاعدادية، مسقط راس الشهيد.

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 350 متر أرض زراعية بالجمعية الزراعية بالوزارية تبرع أحد المواطنين لإقامة مسجد عليها.

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 1938 متر مربع بدائرة مركز ومدينة قلين ( ترعه قلين الملغاة ) طريق قلين_دسوق والتي تقع بين العمارات السكنية وذلك لإقامة شونة حجز للمركبات المخالفة.

كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص مساحة 205 متر املاك دوله بجوار مدرسة حسني مبارك بسيدي سالم ضمن مقترحات خطة المديرية الاستثمارية وذلك لإدراج وحده تضامن اجتماعي عليها

كما وافق المجلس التنفيذى على تعديل قرار التخصيص رقم 2352 لسنة 2017 في مادته رقم 4 ليكون التخصيص علي مساحة 4قيراط بدلا من 12قيراط بقرية المنشلين – مركز قلين وذلك لاقامة مسجد ودار تحفيظ قران باسم المرحوم عبد القادر مسعد على ان يتم الغاء قرار التخصيص الاول المحدد على مساحة 12 قيراط واخطار وزارة الزراعة بذلك.

ووافق المجلس التنفيذى مبدئيًا على طلب تخصيص مساحة 20 قيراط الواقعة بقرية العتارسة التابعة للوحدة المحلية لقرية الشيخ مبارك بمنطقة التلول بقرية بلوش والتابعة لجمعيه الساحل – مركز بلطيم وهي عباره عن ارض رمليه فضاء غير محيزه بسجلات الجمعيه الزراعيه بناحية الساحل البحري –تبرع المواطنين السيد السيد عبد القادر صلاح، وعبد القادر محمد عبد القادر صلاح وذلك لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي عليها.

كما وافق المجلس التنفيذى على طلب تخصيص مساحة 4 قراريط أرض زراعية خارج الحيز العمراني بناحية منشأة الجرايدة التابعة للوحدة المحلية لقرية كفر الجرايده مركز بيلا لإقامة محطة صرف صحي تبرع أحد المواطنين.

كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص مساحة 196متر مربع املاك دوله والمقام عليها بالفعل مركز شباب الكفر الشرقي التابع للوحدة المحلية لقرية الكفر الشرقي؛ مركز الحامول

كما وافق المجلس التنفيذى على قبول تبرع أحد المواطنين بإنشاء مستشفي عام وطوارئ طبقا للمعايير التصميمية الخاصة بوزارة الصحة وتجهيزها باحدث الأجهزة الطبية المطلوبة بقرية برج مغيزل مركز مطوبس، على مساحة 10 آلاف متر، لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة بمنطقة برج مغيزل والجزيرة الخضراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)