اعلان

الكلاب الضالة تنهش جسد طفلا في طور سيناء.. والأهالي: "متعودين على كده" (صور)

أنقذت العناية الإلهية أحد الأطفال من أنياب مجموعة من الكلاب الضالة، بمنطقة الجبيل بطور سيناء، بعد أن أقاموا عليه حفلة، وهاجموه ما أدى إلى إصابته في مناطق متفرقة بجسده.

وتعود تفاصيل القصة، أنه أثناء لعب كريم بمفرده في المزرعة، اقتحمت مجموعة من الكلاب الضالة المزرعة، وأقامو عليه حفلة وعقروه في أنحاء جسده، بينما كانت أسرته غارقة فى النوم.

ويعاني الطفل كريم من مرض "التوحد"، واستيقظت والدة كريم على صراخه، لتبحث عنه في المنزل، فلم تجده وتتبعت الصوت فوجدته ملقى بالمزرعة والكلاب تنهش في لحمه، فاستنجدت الزوجة بزوجها وعندما شاهدتهم الكلاب فرت هاربة من المزرعة تاركة كريم والدماء تنزف من أنحاء جسده.

وبحسب أهالي المنطقة، فإن الكلام الضالة تنتشر في المنطقة عقب غروب الشمس، باحثة عن أي فريسة، دون اهتمام من مسئولي الطب البيطري بمدينة طور سيناء، بالرغم من المطالبة أكثر من مرة بضرورة القيام بحملات للقضاء على هذه الكلاب.

وعقب هذه الواقعة، سادت منطقة الجبيل حالة من الفزع والرعب، وطالب الأهالي، المحاسب فوزى همام رئيس مدينة الطور والمسئولين عن الطب البيطرى بتشكيل حملة للقضاء على الكلاب الضالة بأنحاء المدينة ومنطقة الجبيل والوادى حفاظا على الأطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني