مورينيو: بوجبا أثبت أنه بنفس مستوى ميسي ورونالدو بعد مباراة برشلونة

كتب : وكالات

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بأن نجم الفريق بول بوجبا أظهر أنه على نفس مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد أدائه في مباراة برشلونة الودية في ساعة مبكرة من اليوم الخميس.

واختتم الشياطين الحمر جولتهم الإعدادية الأمريكية بالهزيمة أمام البرسا صفر1 في كأس الأبطال الدولية، ولكن بوجبا ظهر بمستوى رائع خلال اللقاء.

ورغم تفوق الأسبان في أغلب فترات اللقاء، إلا أن بوجبا قدم الدليل على سبب قيام الشياطين الحمر بضمه الصيف الماضي بسعر قياسي عالمي.

وأشاد مورينيو باللاعب 24 عاما قائلا "مع ميسي ونيمار هناك لاعب واحد من عينتهما وليس اثنين وأيضا يوجد لاعب واحد من عينة لويس سواريز وأندرياس أنيتسا وجيرارد بيكيه ورونالدو وجاريث بيل ولوكا مودريتشش..ونحن ليس بوسعنا الحصول على أي منهم فهم ينتمون لأنديتهم".

وأضاف "يمكنك أن تعمل بكد من الناحية التكتيكية والفنية لتحسين أداء اللاعبين، ولكن هناك لاعبين لهم إمكانيات خاصة، وفي المباريات الحقيقية تحاول أن تعويض هذه الاختلافات من خلال التنظيم التكتيكي ليمكنك الفوز"، مضيفا أنه في لقاء برشلونة كان لديه أحد هولاء اللاعبين الاستثنائيين وهو بوجبا الذي أثبت أنه لا يقل عن ميسي ورونالدو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً