اعلان

مرصد الإفتاء يشيد بقرار "السيسي" بإنشاء المجلس القومي لمكافحة الإرهاب

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء المجلس القومى لمواجهة الإرهاب والتطرف، بهدف حشد الطاقات المؤسسية والمجتمعية للحد من مسببات الإرهاب ومعالجة آثاره والقضاء عليه.

وأعلن مرصد الإفتاء فى بيانه الذى أصدره اليوم الخميس، استعداده التام لتقديم كافة أشكال الدعم والدراسات والمعلومات اللازمة للمساعدة فى إنجاح جهود المجلس لاستئصال جذور الإرهاب والتطرف الدخيل على المجتمع المصرى، الذى يتسم بالتسامح ونبذ كافة أشكال العنف على مدار التاريخ.

وأوضح المرصد أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، خطوة هامة جدا وجاءت فى توقيتها في طريق جهود الشعب المصرى وقواته المسلحة والشرطة ضد الإرهاب والتطرف والعمل على استئصال جذور الإرهاب وتحقيق المزيد من الاستقرار والأمن فى المجتمع.

وأكد المرصد أن قرار الرئيس بإنشاء المجلس القومى لمواجهة الإرهاب يمثل خطوة جادة وقوية في طريق محاصرة الإرهاب والتطرف من مختلف الطرق والسبل، خاصة في ظل محاولات من يدعمون الإرهاب ويقدمون الدعم اللازم له في الخارج لتجنيد بعض الشباب للانخراط في تنظيماتهم الإرهابية والقيام بأعمالهم العدائية والتخريبية ضد الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً