اعلان

الجامعة اليابانية تفتح باب القبول بكلية إدارة الأعمال الدولية

أعلنت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (E-JUST) عن فتح باب التسجيل للمرة الأولي لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الأخرى في كلية إدارة الأعمال الدولية والإنسانيات (FIBH) بحد أدني 70% لشعبتي _ علمي رياضة والأدبي ولشعبة علمي علوم 75%. و65% لطلاب مدارس المتفوقين STEM للفصل الدراسي والذي يبدأ فى سبتمبر 2017.

حيث يستطيع الطلاب التقدم مباشرة للجامعة من خلال موقعها الالكتروني (http:ejust.edu.egmain admissionadmission- requirements.

وصرح الدكتور أحمد الجوهري رئيس الجامعة، أن الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا تتيح الآن (عبر موقعها الإلكتروني) للطلاب المتقدمين حزمة متنوعة من المنح الدراسية الحكومية والخاصة، بحيث تكون هناك مراعاة لأسبقية التقدم للمنح وتغطية مناطق جغرافية متنوعة (مثل الصعيد وسيناء)، كم تقدم الجامعة منح خاصة لطلاب المدارس الثانوية "STEM" والطلاب الوافدين، وأيضًا أثناء الدراسة بالجامعة للمتميزين رياضيًا وفنيًا وعلميًا، كما تقوم الجامعة بالعمل على توفير برامج التبادل الطلابي مع اليابان والتدريب الصيفي مع الشركاء الصناعيين، والجدير بالذكر أن المنح الدراسية المتاحة الان تغطي الرسوم الدراسية وتكاليف الإقامة الجامعية.

وأضاف الدكتور أحمد الجوهري أن الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا هي جامعة حكومية ذات طبيعة خاصة وشراكة يابانية، تعتمد المعايير اليابانية فى الجوانب التعليمية والبحثية والادارية، حيث تقوم دولة اليابان بالعمل على مشاركة أعضاء هيئة تدريس من الجامعات اليابانية فى التدريس لطلاب الجامعة وتوفير خبراء فى الجوانب الإدارية والبحثية، واستقدام الأجهزة العلمية اللازمة لطلاب الجامعة.

واشار الجوهري أن كلية ادارة الاعمال الدولية والإنسانيات تهدف إلي توفير خريجين مؤهلين دوليًا، يمثلون قادة المستقبل في مجال إدارة الأعمال والإنسانيات من خلال مناهج علمية مبتكرة وطرق تدريس خلاقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني