10 جرائم هزت القاهرة والجيزة خلال شهر

شهدت محافظتا القاهرة والجيزة خلال شهر عددًا من الحوادث الإجرامية الدامية راح ضحيتها العديد من الأبرياء على يد أقرب الناس لهم.

وترصد"أهل مصر" أبرز تلك الجرائم التى وقعت خلال شهر:

أم تعذب ابنتها حتى الموت بمصر القديمة

أقدمت أم على تعذيب ابنتها، التى لا يتعدى عمرها السنتين، مبررة ذلك بعبثها بمحتويات الشقة، وعدم الانصياع لأوامرها، فتعدت عليها بالضرب والعض بيدها فى البطن وأجزاء الجسم، مما أصابها بتهتك بجدار المعدة وتهتك بالكبد من أثر ضرب باليد، وأن تلك الإصابات أدت إلى وفاتها.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من مفتش صحة مصر القديمة لاستخراج تصريح دفن للطفلة البالغة من العمر سنتين، وبمتابعة نتيجة الصفة التشريحية تأكد جود تهتك بجدار المعدة والكبد من أثر ضرب باليد وأن تلك الإصابات أدت إلى وفاتها.

شاب ينهى حياة والدته

أنهى شاب حياة والدته وطعن شقيقه التوءم بمنطقة إمبابة دون أسباب، بعد أن انتابته حالة اكتئاب، فحدثت مشادة كلامية بينه وبين أخيه، فـأسرعت والدته وحاولت إبعاده عنه فانهال عليها بالسكين حتى فقدت أمه حياتها، وأصيب الأخ بإصابات بالغة.

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم إمبابة بلاغًا يفيد بأن شابًا يعمل مدرب كارتة بنادى الزمالك انهال على أخيه ووالدته بالسكين، مما أودى بحياة الأم وإصابة الأخ.

أم تحرق ابنها بأبو النمرس

أقدمت سيدة على حرق ابنها والتخلص منه بسبب معايرة الناس لها بأنه ابن حرام، وبإجراء التحريات ثبت أنها هى من قامت بسكب البنزين فى الشقة لتحرقها لتتخلص من ابنها، وعند توجيه التهمة لها اعترفت بارتكاب جريمتها.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أبو النمرس، بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأبو النمرس، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء التى تمكنت من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، الذي أسفر عن وفاة أحمد.ع 3 سنوات.

أخ يتخلص من أخيه بسبب خلافات أسرية بمنشية ناصر

قام محمود 30 سنة بالاعتداء على شقيقة بعدما نشبت بينهما مشاجرة بمنشية ناصر وانتهت بمقتل أحدهما، والقاتل برر جريمته قائلا: «أخويا كان عاوز يتربى، وربنا أراد أن تكون نهايته على إيدى».

تلقى رجال المباحث بمنطقة منشية ناصر بلاغا يفيد مقتل شاب بعد حدوث مشاجرة بينه وبين أخيه أسفرت عن مقتله، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب جريمته.

طالب إعدادى يقتل والده بسكين فى المطرية

نشبت مشاجرات أسرية بين الابن ووالده قام الابن على أثرها بطعن والده طعنة نافذة بالصدر، ما أسفر عن موتة مبررًا ذلك بقوله: « قتلته لانه كان بيشتم أمى بأبشع الألفاظ».

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم المطرية بلاغا يفيد بمقتل رجل على يد ابنه بآلة حادة فى الصدر، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب جريمته.

أردني يقتل زوجته بـ6 أكتوبر

قام مهندس أردني بقتل زوجته الجزائرية لشكه في سلوكها بمنطقة أكتوبر

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغًا من غرفة النجدة بوفاة سيدة داخل شقة بالحي الحادي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة "حجة. م"، 36 سنة، جزائرية الجنسية، مسجاة على ظهرها وبها جرح غائر بالرأس، وعثر بجوار جثتها على شاكوش ملطخ بالدماء.

جزار يذبح موظف فى المرج

أقدم المتهم إلى سرقة المواطنين بالإكراه فى ساعات متأخرة من الليل بعد ترك مهنة الجزارة، وفى آخر جرائمه، أوقف المجنى عليه فى المرج وأشهر سلاحا أبيض لتهديده وإجباره على تسليمه ما لديه من أموال، وعندما حاول المجنى عليه مواجهته والدفاع عن نفسه، عاجله بطعنة نافذة فى الرقبة أسفرت عن مقتله فى الحال.

تلقلا رجال الشرطة بلاغ يفيد بمقتل موظف وبإجراء التحريات تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب جريمته.

وعاقبتة المحكمة بالإعدام شنقًا..

مقتل سائق على يد عامل وكهربائى بالجيزة

تلقى مركز شرطة الجيزة بلاغًا يفيد العثور على جثة ملقاة بترعة المريوطية فى ظروف غامضة، وتم تكثيف التحرى والبحث عن الجناة، وتبين أن وراء ارتكاب الحادث عبد العزيز أ ح، سائق، بشركة الغاز بالقطامية، وحسانين س ح، كهربائي، وأعدا مخططا لقتل المجنى عليه بهدف سرقة السيارة التى يقودها محملة بأسطوانات الغاز، ومملوكة لإحدى الشركات.

شاب أقدم على قتل جدته بالسلام

أقدم شاب مهتز نفسيا على قتل جدته بالسلام دون أسباب، تلقى قسم أول السلام بلاغا يفيد بقتل سيدة عجوز داخل شقتها، وتبين من التحريات أن شابا وراء قتل جدته، وأنه مريض نفسيا.

مقتل سيدة لخلافات ثأرية بالصف

نشبت مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصف لخلافات ثأرية على أرض، وانتهت بمصرع سيدة

تلقى قسم شرطة الصف بلاغا من الأهالى بوجود مشاجرة ومصرع ربة منزل، وبعمل التحريات ألقى رجال المباحث بقسم شرطة الصف القبض على 3 أشخاص قاموا بقتل ربة منزل بطلق نارى فى الصدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً