اعلان

أجمل 10 سياسين في العالم لعام 2017

ايفانكا ترامب تدخل قائمة أجمل السياسيين عالميًا، وهي الابنة الأولى للرئيس الأمريكي ترامب والتي تتجاوز من عمرها 35 عاما، كما تعتبر هي مستشارة لوالدها في البيت الأبيض، مضيفةً للصحفيين: (أنا لا أملك بلودرير - لا أعرف كيفية استخدامه، معظم الصباح، أمشي على العمل مع شعري الرطب).

ميلانا ترامب وهي زوجة ترامب والتي تعتبر السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تناولت إميلا اجتماعات عديدة مع الوزراء ورؤساء الدول، وتظهر دائما بإطلالة حديثة ومناسبة للموقف التي تعيشه، وذلك حسبما قالت لمجلة بيلا، وقالت إنها تحب الشيكولاتة والأيس كريم.

مارييل ثيت.. ولدت في جمهورية الكونغو الديمقراطية، ولكنها مقيمة في الولايات المتحدة، وهي تبلغ من عمرها 23 عاما. وتقويل مارييل عن ولاية شجرة الصنوبر بانها من الاماكن الخاصة والاقرب الي قلبها، وتقول ايضا ان كل دولة تتمتع بثافة معينة وهي لديها القدرة الاجتماعية في التعرف علي الاشخاص وتقوم بتعريفهم علي الامريكيين.

أما بالنسبة إلى أنجيلا تابيا، فهي تعمل في واشنطن كمساعد تشريعي للدفاع عن السيناتور توم أودال، بالاضافة الي عملها كضابط في سلاح الجو وهي ام لطفلين مركز الكون كما قالت عليهم انجيلا وتقول تابيا أفضل جزء من عاصمة البلاد هو تنوعها، جنبا إلى جنب مع "فرصة للتعامل والاختلاط بسكانها.

مارسي سميث والتي هي تبلغ من عمرها 29 عاما وهي تعمل كمساعد تشريعي للمندوب مايك جاكسون (R-La.)، كما حاولت سميث والتي فازت بالمسابقة المحلية في ولاية ديلاوير، أن تكون مشجعا في واشنطن ريد سكينز وعملت ايضا سفيرة في الموسم الماضي للفريق.

ستيف سيمبرت والذي يري أن هناك سهولة سواء اجتماعات في قاعات الكونغرس أو في قاعات الرقص لانه عاشق له وبدا ذلك واضحا عند قوله: "الرقص هو قلب الحياة والضوء"، وقال انه يحب أن يوجه هذة العبارة لأصدقائه..وكان سيمبرت قد تخرج من جامعة اكسفورد وذلك بعد انتقاله الي الولايات المتحدة الامريكية بعد زلزال في عام 2010 في وطنه الحبيبب هايتي وهو يعرف الانجليزية قليلا.

كاميرون تومبسون الذي ولد في نيو إنغلاند ويقول تومبسون "لقد نشأت في مراكب شراعية من الدرجة الأولى مع ابن عمي في نادي محلي لليخوت." كلما كنت أعود إلى البيت، أقضي الوقت وحدي على الشاطئ، مع أخذ اصوات ورائحة البحر التي تسببت لي السعادة والهدوء النفسي ". فهو في البداية والاساس بحارا وقال انه يحاول بناء علاقات طيبة واشخاص يستحقون التعامل معاهم ىوكذلك اكد انه يريد العمل علي قضية سياسية يؤيدها بشدة والفخر في حد ذاته مصدر للسعادة.

"السياسة في الدم" يشتهر (كارلتون نوروود )بهذة العبارة عندما ساله احد الصحفيين عن مدي تعلقه بالسياسة، وهو حفيد الراحل شارلي نوروود، وقد ولد نوروود ضمن ثلاث شقيقات له ويقول انه يحب الافلام الكوميدية الرومانسية.

بالنسبة " لستيفاني ميرفي " وهي تتبع نظامها الغذائي فهو ليس بالضرورة لديها في اختيار الاطعمة والاكلات واضافت انها لت تريد سوي غمس وجهها في ( الكعك ) وقالت انها مضطرة لتناول الاوجبات النظيفة للحفازظ علي صحتها وجمالها وهي ايضا تحب تناول الفواكة والخضروات الصحية والمفيدة للبشرة ولنمو الجسم السليم، ولكن هذا ليس دائما أسهل نظام غذائي لمواكبة أثناء العمل في الكونغرس.

اشلي مورغان

ثلاث لغات ليست كافية لأشلي مورغان - انها تعمل على أن تصبح رباعية اللغة، وهي تعمل كمساعد الموظفين للسناتور جون ماكين وايضا هي خريخة جامعة ولاية فلوريدا، وتقول ايضا انها تحب كثيرا العمل والاكل علي ان يكون نظيفا ومفيدا " انا احب البيتزا " وذلك كما قالت هي في حوارها مع احد الصحفيين وهي بالفعل تتحدث اللغة الاسبانية والالمانية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً