اعلان

بالأرقام.. فرص الزمالك في التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

فشل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على ضيفه العهد اللبناني، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية، إذ خسر بهدف دون رد ليودع البطولة العربية "إكلينيكيًا".

النتيجة التى تسببت فى استبعاد الزمالك بقدر كبير من المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي من البطولة المقامة فى مصر خلال الفترة ما بين 22 يوليو وحتى السادس من أغسطس.

بات الزمالك يحتل المركز الثالث للمجموعة الثانية بنقطة واحدة وتواجهه صعوبات التى تقترب من المستحيل، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من عمر البطولة، نرصدهم فى السطور التالية.

لم يتبقى للزمالك سوى المنافسة على بطاقة الصعود كأفضل مركز ثاني بعد ما انحصرت صدارة مجموعته بين فريقي العهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي اللذان تجمعهما مواجهة الجولة الثالثة وكل منهما فى جعبته أربع نقاط.

ولاقتناص الوصيف الأفضل فى الثلاث مجموعات التى تمنح الزمالك بطاقة التأهل يحتاج الأبيض للفوز على النصر السعودي بفارق أهداف كبير، فى الوقت الذي يحتاج فيه تعادل الأهلي ونصر حسين داي، وهزيمة الوحدة الإماراتي أمام الفيصلي، بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بالإضافة لفوز الترجي التونسي على المريخ السوداني اليوم فى الجولة الثانية، بالمجموعة الثالثة، ومن بعده الهلال السعودي، ثم فوز النفط العراقي صاحب النقطة الواحدة على المريخ السوداني فى الجولة الثالثة بفارق أهداف قليل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 2024 .. الآن